لاعب إماراتي يتعرض للسرقة من قبل طباخ في منزله

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/VXVy7a

محاكم دبي

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 07-08-2020 الساعة 11:25

تعرض لاعب كرة قدم إماراتي شهير للسرقة من منزله، على يد طباخ يعمل لديه، في مدينة دبي الإماراتية.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن النيابة العامة في دبي اتهمت، أمس الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، طباخاً آسيوياً كان يعمل في منزل لاعب شهير، وهو أحد نجوم المنتخب الإماراتي، بسرقة ساعتين ثمينتين.

وتقدر قيمة إحدى الساعات المسروقة بـ420 ألف درهم (114 ألف دولار)، إلى جانب مسروقات أخرى، ويُقدر إجمالي ما سُرق بنحو 700 ألف درهم (190 ألف دولار).

ووفقاً للصحيفة، فإن اللاعب (لم يكشف عن اسمه) أشار، في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، إلى أن المتهم كان يعمل طباخاً في منزله ويشرف على غسل الملابس، وأنه اكتشف يوماً اختفاء خزنة تحتوي على الساعات والحقيبة، فاشتبه في المتهم وفتح بلاغاً ضده.

وقال اللاعب إنه طلب من المتهم إعادة الخزينة والمحتويات دون الحاجة لإبلاغ الشرطة، فطلب منه الأخير مهلة لإعادتها، لكنه لم يفعل، لافتاً إلى أنه علم لاحقاً بأن بصمات يد المتهم تطابقت مع الآثار المرفوعة من مكان وجود الخزينة.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الطباخ أنكر في البداية ارتكاب الجريمة، إلا أنه أقر بالسرقة بعد اكتشاف الشرطة بصمته على خزانة اللاعب التي كانت تضم خزنة الساعات والحقيبة الصغيرة.

واعترف الطباخ بسرقة الخزنة التي تحتوي على الساعات والحقيبة، مؤكداً أنه لم يستطع فتحها فأقدم على إلقائها في حاوية القمامة.

مكة المكرمة