كريستيانو رونالدو يدشن عودته لليونايتد بثنائية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/1XMBK5

رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط

Linkedin
whatsapp
السبت، 11-09-2021 الساعة 20:20
- كيف انتهت مباراة اليونايتد ونيوكاسل؟

بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (4-1).

- ما الوضع بعد فوز اليونايتد؟

ارتقى إلى صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه نيوكاسل بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب "أولد ترافورد"، السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رونالدو ثنائية؛ في الدقيقتين الـ45، والـ62، ومواطنه وبرونو فيرنانديز، في الدقيقة الـ80، إضافة إلى جيسي لينجارد، في الدقيقة الـ90، فيما أحرز هدف نيوكاسل الوحيد خافيير مانكييو بالدقيقة الـ56.

وهذه أول مباراة للدون البرتغالي منذ عودته إلى "مسرح الأحلام" بعد 3 مواسم قضاها بألوان فريق يوفنتوس المعروف باسم "السيدة العجوز".

وبهذا الفوز رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى صدارة جدول ترتيب "البريميرليغ"، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيدة في المركز الـ19.

وبلغت مبيعات قميص رونالدو الشهير "الرقم 7"، الذي حمله مجدداً مع مانشستر يونايتد، نحو 200 مليون يورو، وذلك خلال 8 أيام فقط بعد بدء بيعه في المتاجر الرسمية.

وبلغت تكلفة القميص الواحد الخاص برونالدو بين 80 جنيهاً إسترلينياً إلى 110 جنيهات إسترلينية (نحو 150 دولاراً)، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل".

وبهذا الرقم بات قميص "الدون" الأكثر مبيعاً مقارنة بأي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة زمنية قليلة.

ورحل رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة عن يوفنتوس، ليعود إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد رحيله عنه قبل 12 عاماً، في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليون يورو شاملة المتغيرات.

مكة المكرمة