كأس العالم الأصلية تصل عُمان ضمن جولة عالمية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/rJkzoz

جانب من استقبال الكأس العالمية (العُمانية)

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 13-05-2022 الساعة 19:06
- من كان في استقبال الكأس؟
  • محافظ مسقط ورئيس اتحاد الكرة العماني.
  •  حارس منتخب عُمان السابق علي الحبسي.
- من حمل الكأس إلى عُمان؟

اللاعب البرازيلي السابق جيلبيرتو سيلفا.

وصلت إلى أرض سلطنة عُمان، اليوم الجمعة، الطائرة التي تحمل النسخة الأصلية من كأس العالم، يحملها اللاعب البرازيلي السابق جيلبيرتو سيلفا، ضمن جولة تجوب فيها 88 مدينة حول العالم.

وكان في استقبال الكأس سعود بن هلال البوسعيدي، وزير الدولة ومحافظ مسقط، وسالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وعلي الحبسي حارس منتخب عُمان السابق.

ويوم الأربعاء الماضي، انطلقت رحلة كأس العالم الأصلية حول العالم بعد جولة مميزة داخل قطر لتعود مرة أخرى أثناء انطلاق مباريات المونديال.

ووفق ما ذكرت "وكالة الأنباء القطرية" (قنا)، ستزور كأس العالم 54 دولة حول العالم، من بينها 32 دولة منتخباتها ستشارك في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وستعود كأس العالم مجدداً إلى قطر خلال البطولة، وتحديداً قبل إقامة المباراة الختامية 18 ديسمبر، التي ستقام على استاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم في قطر.

وينتظر الجميع انطلاق مونديال قطر، وذلك بفضل المنشآت المونديالية والمرافق الرياضية، علماً أن شخصيات رياضية بارزة شاركت في حفل وداع كأس العالم بالدوحة على غرار النجم البرازيلي الأسبق كافو.

جدير بالذكر أن منافسات المونديال سوف تنطلق يوم 21 نوفمبر 2022، علماً أن مراسم سحب القرعة سحبت مطلع أبريل الماضي، في العاصمة القطرية الدوحة.