قميص ذكي في الـNBA لربط المشجعين بنجومهم المفضلين!

سعره يتراوح بين بين 100 و200 دولار

سعره يتراوح بين بين 100 و200 دولار

Linkedin
whatsapp
السبت، 16-09-2017 الساعة 16:41


قدّم عملاق التجهيزات والمستلزمات الرياضية "نايكي"، الجمعة، قميصاً ثورياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يهدف إلى تعزيز التقارب بين المشجعين حول العالم ونجومهم المفضلين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA).

وأصبح بإمكان المشجعين متابعة إحصائيات نجوم كبار، مثل كيفن دورانت بالوقت الحقيقي، أو التعرف على تحضيرات غرف الملابس للاعب مثل بلايك غريفين، أو حتى الاستماع إلى الموسيقى التي تحفز نجماً مثل ليبرون جيمس قبل دخوله أرضية الملعب، وكل ذلك من خلال شراء القميص الذكي الخاص بهذا اللاعب، وأن تملك هاتفاً ذكياً.

ومن خلال هذه "الخطوة الثورية، بات بإمكان أي مشجع متابعة جميع تفاصيل نجمه المفضل من خلال شرائه قميص اللاعب، ووصل هاتفه بالملصق الذكي الموجود أسفل القميص"، وفقاً لما أوردته وكالة الصحافة الفرنسية.

وعلى سبيل المثال، يكفي مشجع لدورانت أن يشتري القميص رقم "35" لنجم ووريرز، وأن يمرر هاتفه الذكي فوق الملصق الموجود أسفل القميص، ويستخدم تطبيق "نايكي كونكت" على هاتفه، من أجل معرفة جميع إحصائياته خلال المباراة وتلك الخاصة بالفريق، أو مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وقال نائب رئيس نايكي المسؤول عن الأنشطة الرقمية، ستيفان أولاندر، إنه أصبح بالإمكان معرفة من ابتاع قميص نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس، وأين يقيم ومن أين قام بالمسح من أجل متابعة لاعبه المفضل عن كثب، مضيفاً: "أصبح بإمكاننا أن نقول لليبرون كم مشجعاً من بكين يتابع تفاصيلك".

وتتراوح أسعار القميص الذكي الذي سيسمح لـ"نايكي" بترويج منتجاتها عبر "نايكي كونكت"، ومنح المشجعين فرصة الفوز بتذاكر للمباريات، بين 100 و200 دولار، كما أنه لن يكون محصوراً بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين؛ بل تسعى "نايكي" إلى التوسع في رياضات أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن عملاق المستلزمات الأمريكية أصبح الراعي الرسمي للدوري وفرقه الثلاثين، اعتباراً من الموسم المقبل الذي ينطلق في 20 أكتوبر المقبل، وذلك خلفاً للصانع الألماني "أديداس" الذي بدأت شراكته مع "NBA" في 2006.

مكة المكرمة