قطري و3 إماراتيين ضمن حكام كأس العالم للأندية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/KMBj59

حكم الساحة القطري خميس المري ضمن المختارين (أرشيفية)

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 04-01-2021 الساعة 18:12
- متى احتضنت قطر مونديال الأندية؟

نسخة 2019، إضافة إلى نسخة 2020 المرحَّلة إلى فبراير 2021.

- كم عدد الملاعب المونديالية التي تحتضن مونديال الأندية؟

3 استادات هي: "خليفة الدولي" و"أحمد بن علي" و"المدينة التعليمية".

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الاثنين، قائمة الحكام النهائية لإدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في قطر، خلال الفترة ما بين الأول و11 فبراير المقبل.

وضمت القائمة 7 حكام و12 حكماً مساعداً لمباريات البطولة، إضافة إلى 7 حكام آخرين لإدارة "تقنية الفيديو"، بحسب بيان وصلت إلى "الخليج أونلاين" نسخة منه.

ووقع الاختيار على حكم الساحة القطري خميس المري، إلى جانب ثلاثة حكام إماراتيين هم: محمد عبد الله، ومحمد الحمادي، وحسن المهري.

وحضر العنصر النسائي ضمن قائمة الحكام المختارة بوجود الثلاثي؛ البرازيلية إيدينا ألفيس، ومواطنتها نيوزا باك، والأرجنتينية ماريانا دي الميدا.

ومن المقرر أن يختتم جميع الحكام المختارين استعداداتهم النهائية في قطر، قبل أسبوع من انطلاق المباراة الافتتاحية، بوجود الإجراءات والتدابير الوقائية كافة.

وتجرى قرعة المواجهات المباشرة بين الأندية المشاركة، في الـ19 من يناير الجاري، بمقر الفيفا في مدينة زيورخ السويسرية، فيما تقام منافسات البطولة على ثلاثة ملاعب مونديالية هي: "خليفة الدولي" و"أحمد بن علي" و"المدينة التعليمية".

ويشارك أبطال القارات الست في "الموندياليتو"، وهم: بايرن ميونيخ الألماني (أوروبا)، والأهلي المصري (أفريقيا)، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي (آسيا)، وتيغريس أونال المكسيكي (الكونكاكاف)، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (أستراليا)، إضافة إلى بطل كوبا ليبرتادوريس (يُعرف لاحقاً- أمريكا الجنوبية)، فضلاً عن الدحيل ممثل البلد المستضيف.

وهذه هي المرة الثانية التي تحتضن فيها قطر، البطولة العالمية بعد نسخة 2019، التي عرفت تتويج ليفربول الإنجليزي، ومشاركة 3 فرق عربية هي: السد القطري والترجي الرياضي التونسي والهلال السعودي.

مكة المكرمة