في مباراة تاريخية.. بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بالثمانية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/qAWb21

بايرن تأهل إلى نصف النهائي بعد هذا الفوز

Linkedin
whatsapp
السبت، 15-08-2020 الساعة 11:41

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني انتصاراً تاريخياً على برشلونة الإسباني؛ بعدما فاز عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وسجل لبايرن كل من مولر في الدقيقتين 4 و31، وبيريسيتش في الدقيقة 21، وجنابري في الدقيقة 27، وكيميتش في الدقيقة 63، وليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وكوتينيو في الدقيقتين 85 و89.

وأحرز لبرشلونة ديفيد ألابا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 7، وسواريز في الدقيقة 57.

ونجح توماس مولر في تسجيل أول أهداف بايرن من أول تسديدة على المرمى في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة. وعادل برشلونة النتيجة بهدف من ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ بالخطأ في مرماه، في الدقيقة السابعة.

كما نجح بيريسيتش في تسجيل الهدف الثاني لبطل البوندسليجا في الدقيقة 22، وسجل جنابري الهدف الثالث للعملاق البافاري في الدقيقة 27، مستغلاً خطأ أحد لاعبي البارسا، ليصوب مباشرةً في الشباك.

وعاد مولر لتسجيل الهدف الرابع للبايرن في الدقيقة 31، وكاد لويس سواريز أن يُقلص النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 45، لكن حارس مرمى بايرن حال دون ذلك.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الخامس لبايرن ميونيخ، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل؛ في الدقيقة 53. ثم أحرز سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 57، حيث تلقى تمريرة من جوردي ألبا، وراوغ بواتينج قبل أن يُسدد على يسار نوير.

وسريعاً عاد كيميتش لتسجيل الهدف الخامس لبايرن في الدقيقة 63، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة 82، قبل أن يضع كوتينيو توقيعه على الهدف السابع في الدقيقة 85.

وعاد الدولي البرازيلي كوتينيو ليختتم الليلة الكارثية للبلوغرانا محرزاً الهدف الثامن الأخير في الدقيقة 89، ليحقق بايرن فوزاً تاريخياً على العملاق الكتالوني.

وسيلاقي بايرن ميونيخ في نصف النهائي الفائز في مواجهة اليوم السبت، التي ستجمع مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

مكة المكرمة