فضّل برشلونة.. ميسي يُدير ظهره لملايين منصور بن زايد!

ميسي قرر البقاء مع برشلونة حتى 2021

ميسي قرر البقاء مع برشلونة حتى 2021

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 05-12-2017 الساعة 10:58


أدار النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، ظهره للإماراتي منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي عرض عليه عرضاً خرافياً من أجل ترك ملعب "كامب نو"، والقدوم إلى الفريق السماوي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "البرغوث" الأرجنتيني رفض عرضاً مغرياً تقدّم به مالك نادي مانشستر سيتي، الإماراتي منصور بن زايد، من أجل عدم تمديد عقده مع برشلونة، والالتحاق بفريق المدرّب الإسباني بيب غوارديولا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن مالك النادي الإنجليزي قدّم عرضاً مالياً يُقدّر بـ 100 مليون يورو مقابل عدم تجديد عقد ميسي مع برشلونة، كما حدد راتباً سنوياً للنجم الأرجنتيني بقيمة 50 مليون يورو، لكن "البرغوث" رفض وفضّل البقاء مع "البلوغرانا" وتمديد عقده.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن المالك الإماراتي أخبر ميسي مباشرة دون وسيط بكلمات واضحة: "لا تُجدّد عقدك مع برشلونة، وستحصل على مكافأة مالية قيمتها 100 مليون يورو، وراتب قدره 50 مليون يورو سنوياً"، ولكن اللاعب الأرجنتيني رفض.

وأواخر نوفمبر 2017، وضع نادي برشلونة الإسباني حداً نهائياً للشائعات، وأعلن رسمياً تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى صيف عام 2021، مقابل 700 مليون يورو كشرط جزائي في العقد الجديد.

اقرأ أيضاً :

آخرهم ميسي ونيمار.. لماذا حوّل "داعش" بوصلته لنجوم "المستديرة"؟

ويعمل برشلونة على تجهيز عقد لإبقاء ميسي "مدى الحياة" داخل أسوار ملعب "كامب نو"، مثلما فعل سابقاً مع لاعب خط الوسط وقائده الحالي، أندريس إنييستا، في خطوة نادرة في عالم "الساحرة المستديرة".

ويُعدّ ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة، و"ديربي كتالونيا"، و"كلاسيكو إسبانيا"، والدوري الإسباني، كما أنه تُوّج بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصّصة لأفضل لاعب في العالم، 5 مرات؛ أعوام 2009، و2010، و2011، و2012، و2015، علاوة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" 4 مرات.

أما على صعيد الألقاب والبطولات، فقد توّج "البرغوث" الأرجنتيني بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، إضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني 8 مرات، فضلاً عن ألقاب عديدة في مسابقات كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

مكة المكرمة