عُمان تهزم البحرين بثلاثية وترافق قطر لربع نهائي كأس العرب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nZRKaM

عُمان حققت فوزاً كبيراً على حساب البحرين

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 07-12-2021 الساعة 08:56
- ما هي مواجهات ربع النهائي حتى الآن؟
- قطر تلاقي الإمارات.. وعُمان تواجه تونس.
- ما ترتيب المجموعة الأولى؟

قطر حلَّت أولى بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وعُمان ثانية بـ4 نقاط.

انتزع منتخب عُمان تذكرة العبور إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم، في حين عزز منتخب قطر صدارته للمجموعة الأولى بفوز ثالث توالياً.

وتغلَّبت عُمان على البحرين بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد "أحمد بن علي"، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى، لترافق قطر إلى دور الثمانية، مستغلةً خسارة العراق.

وتمكن منتخب عُمان من تسجيل الأهداف الثلاثة عبر لاعبيه المنذر العلوي، وأرشد العلوي، وخالد الهاجري، في الدقائق الـ41، الـ50، الـ59.

قطر والعراق

وفي المباراة الثانية على استاد "البيت"، سجلت قطر ثلاثة أهداف في الدقائق الـ8 الأخيرة، بعدما تقدم لها المعز علي بالهدف الأول في الدقيقة الـ82.

وأضاف أكرم عفيف، الهدف الثاني لمنتخب قطر بعدها بدقيقتين، قبل أن يختتم القائد حسن الهيدوس الثلاثية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع رصيد بلاده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وحسمت قطر صدارة الترتيب بـ9 نقاط كاملة، ثم عُمان ثانياً بـ4 نقاط، والعراق ثالثاً بنقطتين، وأخيراً البحرين بنقطة واحدة فقط. 

وبذلك ستقابل قطر منتخب الإمارات في دور الثمانية، فيما يلعب منتخب تونس مع وصيف المجموعة الأولى، سلطنة عُمان.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العرب تقام في قطر، خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخباً عربياً، وتقام على 6 ملاعب مونديالية.

مكة المكرمة