عرض ثانٍ من برشلونة لضم نيمار.. تعرّف على تفاصيله

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/63voP5

هل يعود نيمار إلى برشلونة بعد عامين من رحيله؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-07-2019 الساعة 18:53

قدّم نادي برشلونة الإسباني عرضاً ثانياً لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي في محاولة جديدة منه لإعادة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية، أن العملاق الكتالوني عرض على الإدارة الباريسية مبلغاً مالياً قدره 90 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، إضافة إلى إدراج لاعبين اثنين في الصفقة.

وأضافت الشبكة العالمية، أن برشلونة عرض على نادي العاصمة الفرنسية قائمة مكونة من 6 لاعبين لاختيار اثنين ضمن صفقة نيمار، التي تستحوذ على اهتمام الصحافة العالمية.

وأشارت إلى أن القائمة المعروضة على "الباريسيين" شملت البرازيلي فيليب كوتينيو ومواطنه الجناح مالكوم، والفرنسي عثمان ديمبلي، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والبرتغالي نيسلون سيميدو، فضلاً عن لاعب سادس لم تكشف هويته.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد ذكرت الثلاثاء، أن إدارة النادي الكتالوني عرضت كوتينيو وديمبلي، إضافة إلى 40 مليون يورو على العملاق الباريسي، مقابل استغناء الأخير عن خدمات الدولي البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، وصف عرض برشلونة بـ"السخيف"، مشيرة إلى أنه لن يقبل بأقل من 222 مليون يورو التي دفعها صيف 2017 لجلب نيمار إلى "حديقة الأمراء".

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد كشفت، أواخر يونيو الماضي، أن نيمار وبرشلونة توصلا إلى "اتفاق شفهي" يقضي بعودة المهاجم البرازيلي إلى بطل الدوري الإسباني، بعقد يمتد إلى 5 أعوام كاملة، على أن ينال 24 مليون يورو راتباً سنوياً.

مكة المكرمة