طارق كيال مشرفاً عاماً على كرة القدم في الأهلي السعودي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Nxqdjw

تأجل تعيينه بسبب إصابته بكورونا

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 28-08-2020 الساعة 10:13

قال النادي الأهلي السعودي إنه عيّن طارق كيال مشرفاً عاماً على كرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة بعيد استقالة الأمير منصور بن مشعل.

وذكر الأهلي السعودي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الخميس، أنه جرى تعيين "الأستاذ طارق كيال مشرفاً عاماً على كرة القدم، والمهندس ياسر بن مدني علاقي مشرفاً عاماً على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي".

وأفادت صحيفة "عكاظ" المحلية أنه كان من المفترض أن يُعقد اجتماع بين إدارة الأهلي وطارق كيال لبحث إمكانية توليه لمنصب المشرف العام على الكرة إلا أن تعرض طارق كيال للإصابة بفيروس كورونا تسبب في تأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق.

وسبق أن تحدثت تقارير صحفية أن إصابة طارق كيال بفيروس كورونا عرقلت مهمة توليه مهمة الإشراف على كرة القدم بالنادي الأهلي.

ويوم الثلاثاء الماضي، أحرز نادي "ضمك" فوزاً على النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة في المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد ضمك إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتسببت خسارة الأهلي أمام ضمك في موجة غضب جماهيرية طالب من خلالها مشجعو النادي بضرورة وجود طارق كيال على رأس جهاز الكرة.

ويلعب الأهلي مع الشباب وأبها والرائد في آخر 3 جولات في الدوري السعودي، كما يلاقي النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

و"الأهلي السعودي" هو نادٍ يضم عدة ألعاب مختلفة بالإضافة إلى فرق كرة القدم بجميع فئاتها، ومقره في مدينة جدة غرب السعودية. 

وتأسس النادي في 17 مارس 1937، وهو النادي الوحيد الذي جمع الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في موسم واحد، يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة.

مكة المكرمة