صورة نشرها بوغبا تثير تساؤلات كثيرة حول مستقبله

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gXNwwz

بوغبا انتقل إلى اليونايتد صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-08-2019 الساعة 23:11

أثار لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا لكرة القدم بول بوغبا، السبت، جدلاً واسعاً؛ بعدما نشر صورة تجمعه بمواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ونشر الدولي الفرنسي، الصورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وتضمنت رموزاً تعبيرية تشير إلى بدء عدٍّ تنازلي لحدث ما، قد يحوّل الهدوء إلى عاصفة.

ويعتقد جزء كبير من عشاق "الساحرة المستديرة"، أن بوغبا قصد من هذه الصورة قرب رحيله عن ملعب "أولد ترافورد"، للدفاع عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

بوغبا سناب شات

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز أبدت استعدادها لتقديم عرض ماليٍّ قدره 165 مليون يورو لـ"الشياطين الحُمر"، مقابل جلب بوغبا إلى قلعة "سانتياغو برنابيو".

وما يعزز الشعور العام بقرب إتمام الصفقة بين الناديين، غياب اللاعب، الذي عزز صفوف اليونايتد صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، عن مباراة فريقه الودية أمام ميلان، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية.

ولا يزال النادي الملكي يعمل على تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد موسم للنسيان على المستويين المحلي والقاري، إضافة إلى فترة تحضيرية "غير مبشرة" تلقى خلالها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سلسلة من الهزائم الودية، أبرزها السقوط الكبير أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-7).

وأبرم النادي الملكي عدة تعاقداتٍ هذا الصيف، على غرار البلجيكي إيدين هازارد، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو ومواطنه الجناح رودريغو غويس.

مكة المكرمة