صدمة لجماهيره.. كورونا يؤجل انتخابات رئاسة برشلونة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/5ADR1B

جماهير برشلونة كانت تأمل إجراء الانتخابات لتصحيح أوضاع النادي

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 15-01-2021 الساعة 16:46
- متى تجرى انتخابات برشلونة الرئاسية على الأرجح؟

في مارس المقبل، بحسب راديو كتالونيا.

- من هم المرشحون للانتخابات المقبلة؟

جوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريشا.

قالت شبكة "بي إن سبورت"، الجمعة، إنه تقرر تأجيل موعد الانتخابات الرئاسية في نادي برشلونة الإسباني؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلى وقت يحدد لاحقاً.

ونقلت الشبكة الإعلامية الموثوقة عن مراسلها في كتالونيا أن انتخابات رئاسة برشلونة لن تجرى في موعدها الذي كان مقرراً سابقاً، وتحديداً في الـ24 من الشهر الجاري.

وأكد "راديو كتالونيا" ما أوردته "بي إن سبورت"، مرجحاً أن الموعد الجديد للانتخابات سيكون في مارس، بعد نهاية الاجتماع الذي ضم إدارة برشلونة والحكومة الكتالونية.

ومن شأن القرار أن يحدث صدمة في صفوف جماهير برشلونة، التي كانت تأمل إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها لتصحيح أوضاع النادي والعودة به إلى سابق مجده.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت سابقاً إلى أن حكومة كتالونيا فرضت قيوداً، في الفترة ما بين 14 و17 من الشهر الجاري، تشمل منع الناس من مغادرة المناطق التي يعيشون فيها، سواء للدراسة أو العمل أو لأسباب طبية.

وأمس الخميس، أعلنت الهيئة التسييرية لإدارة برشلونة أن الصراع على كرسي الرئاسة انحصر بين الثلاثي؛ المخضرم جوان لابورتا، وفيكتور فونت، إضافة إلى المتحدث السابق باسم برشلونة توني فريشا.

وعانى مشجعو الفريق الكتالوني الأمرّين في السنوات القليلة الماضية؛ في ظل تراجع أداء الفريق وخروجه المتتالي من دوري أبطال أوروبا بنتائج كبيرة، كان آخرها الخسارة المدوية أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي النسخة القارية الماضية.

مكة المكرمة