شاهد: نابولي "يلدغ" يوفنتوس.. ويُشعل "الكالتشيو"

نابولي سجّل هدف الفوز في الوقت القاتل

نابولي سجّل هدف الفوز في الوقت القاتل

Linkedin
whatsapp
الأحد، 22-04-2018 الساعة 23:47


اقتنص نادي نابولي، مساء الأحد، فوزاً قاتلاً من مضيفه يوفنتوس بهدف نظيف، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "أليانز إستاديوم"، في قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق الجنوب الإيطالي بالفضل بهذا الفوز إلى مدافعه السنغالي، خاليدو كوليبالي، الذي سجّل هدف الانتصار والنقاط كاملة في الدقيقة الـ 90 من عُمر اللقاء.

وهذا هو الفوز الأول لنابولي في ملعب يوفنتوس منذ 9 أعوام، وتحديداً منذ عام 2009؛ عندما فاز آنذاك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بذلك رفع نابولي رصيده إلى 84 نقطة في "وصافة" جدول ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة خلف يوفنتوس المتصدر، ليشتعل الصراع على لقب "الأسكوديتو"، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

في مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، فاز إنتر ميلان على مضيفه كييفو فيرونا بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 66 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمّد رصيد الأخير عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

سجّل ثنائية "النيراتزوري"؛ الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والكرواتي إيفان بيريسيتش، في الدقيقتين الـ 50 والـ 61، في حين جاء هدف كييفو فيرونا الوحيد عبر البولندي ماريوز ستيبنسكي، في الدقيقة الـ 90.

مكة المكرمة