شاهد.. "أمير القلوب" يتلقى العزاء في والده بقطر

جانب من العزاء الذي أقيم في أحد فنادق الدوحة

جانب من العزاء الذي أقيم في أحد فنادق الدوحة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 28-02-2017 الساعة 12:39


تلقى لاعب كرة القدم المصري الدولي السابق، محمد أبو تريكة، العزاء في والده، الاثنين، في أحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة.

وتوفي والد أبو تريكة في مصر، مساء الأحد، إثر تدهور حالته الصحية، في حين أن نجله موجود في قطر، ويعمل محللاً فنياً في قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، ولم يحضر جنازة والده، الأحد.

لم يحضر اللاعب المصري المعتزل؛ لكونه مطلوباً للمثول أمام النيابة، بعد إدراجه، الشهر الماضي، على قائمة "الشخصيات الإرهابية"، لمدة ثلاث سنوات، بدعوى تمويله لجماعة الإخوان المسلمين، وهي قضية تقرر التحفظ على أمواله بسببها.

ومع عدم تمكنه من المشاركة في عزاء والده، الاثنين، في قرية ناهيا بمحافظة الجيزة غربي القاهرة، قدم مئات الأشخاص في قطر واجب العزاء لأبو تريكة (38 عاماً) في أحد فنادق الدوحة حتى ساعة متأخرة من مساء الاثنين.

اقرأ أيضاً :

وضع "أمير القلوب" على قوائم "الإرهاب" يُشعل غضب المصريين

ويعد أبو تريكة أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ النادي الأهلي ومنتخب مصر، وساهم في حصد الأهلي والمنتخب الكثير من الألقاب، قبل أن يعتزل اللاعب في ديسمبر/كانون الأول 2013، وهو يحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ويُلقب بـ"أمير القلوب" و"تاجر السعادة"، بفضل موهبته الكروية وأخلاقه الراقية.

مكة المكرمة