ريال مدريد يهزم جاره أتلتيكو في ديربي العاصمة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/wx2q2k

ريال مدريد رفع رصيده إلى 23 نقطة

Linkedin
whatsapp
الأحد، 13-12-2020 الساعة 08:51

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً ضد ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، أمس السبت، ضمن المرحلة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيطر الريال بشكل مطلق على فعاليات الشوط الأول، وقدم أداءً رائعاً، حتى إن ضيفه لم يسدد طيلة الدقائق الـ45 الأولى على مرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

وسجل أهداف ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو؛ في الدقيقة الـ15 من رأسية مميزة، والثاني داني كارفخال من تسديدة قوية عند الدقيقة الـ64.

وعقب الفوز قال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إن فريقه استفاد من الانتقادات الموجهة ضده في الأسابيع الأخيرة، ليفوز على غريمه أتلتيكو مدريد.

وأضاف زيدان: "الانتقادات جزء من كرة القدم، ويجب تعلم كيفية التعامل معها. لكن أهم شيء أننا نؤمن بما نفعله. واليوم أثبت ريال مدريد أنه يعرف كيف يلعب ويؤدي".

وأكمل "زيزو": "أنا سعيد بكل شيء فعلناه في المباراة.. لقد ضغطنا على المنافس بطول الملعب، ولم نترك أتلتيكو يدخل أجواء المباراة. هذا أسبوع رائع، وأنا سعيد من أجل اللاعبين لأنهم يثقون في أنفسهم".

وفي هذا الفوز أشعل ريال مدريد المنافسة على قمة الترتيب بعد أن رفع رصيده 23 نقطة، ملحقاً الهزيمة الأولى بجاره أتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم، لكن فريق المدرب دييغو سيميوني بقي في صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة.

مكة المكرمة