رونالدو يتعرَّض لهجوم عنيف من "الجنس اللطيف"

زوجة حارس كييفو فيرونا هاجمت "CR7" بعدما تسبب بكسر أنف زوجها
الرابط المختصرhttp://cli.re/6Ze7we

متاعب واجهها رونالدو في ظهوره الرسمي الأول مع يوفنتوس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 20-08-2018 الساعة 13:25

شنّت سارة روجيري، زوجة ستيفانو سورينتينو، حارس مرمى كييفو فيرونا، هجوماً حادّاً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أيقونة" يوفنتوس الإيطالي؛ بعدما تسبّب الأخير بإصابة الأول، خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما، السبت، في افتتاح الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتسبّب رونالدو بإصابة ستيفانو بكسر في الأنف واشتباه في ارتجاج بالرأس، بعد تدخّل عنيف قبل نهاية المباراة، التي انتهت بفوز قاتل لحامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتم نقل الحارس إلى المستشفى على وجه السرعة.

وقالت سارة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "احتفظتُ بكل شيء لنفسي حتى الآن، كنت أحاول أن أكون قوية وأنظر فقط إلى ما هو مهمّ بالنسبة لي ولعائلتي، وأعني بذلك بطلنا ستيفانو".

وأضافت موضحة: "لكن الآن، بالنظر إلى هذه الصور، أودّ فقط أن أقول انظروا إلى الاختلافات، أولئك الذين يسمّونهم أبطالاً، يجب أن يتعلّموا الإنسانية أوّلاً!".

وتابعت قائلة: "أنا آسفة لكن لا يمكنني الإعجاب بهذا البطل، أستطيع أن أعشق الرجال الحقيقيين مثل زوجي وتوموفيتش، الذي فعل كل شيء لمساعدته".

واختتمت تعليقها: "شكراً لأولئك الذين لديهم القلب السليم وإنسانية وكرامة ومبادئ، والعار لأولئك الذين يؤذون، ينتقدون، يفرحون أو الأسوأ أن يراقبوا ويغادروا، أعتقد أن الجميع يفهم".

وفي وقت سابق، كشف حارس مرمى كييفو فيرونا عن تفاصيل الرسالة التي أرسلها له رونالدو، وذلك عبر حسابه في "تويتر"؛ إذ كتب قائلاً: "تلقّيت رسالة من كريستيانو رونالدو يتمنّى لي التعافي السريع، شكراً يا أسطورة".

يُشار إلى أن رونالدو فشل في زيارة الشباك في ظهوره الرسمي الأول بقميص فريق "السيدة العجوز"، الذي انتدبه من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.

مكة المكرمة