رغم الإقصاء.. روما يُهنئ "صلاح" ببلوغ النهائي القاري

موسم "أسطوري" لـ"صلاح" مع الذئاب

موسم "أسطوري" لـ"صلاح" مع الذئاب

Linkedin
whatsapp
الخميس، 03-05-2018 الساعة 11:27


رغم الإقصاء ونهاية المشوار، تمنى نادي روما الإيطاليُّ التوفيق للنجم المصري محمد صلاح، برفقة ناديه ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني.

وتوقَّف مشوار "ذئاب روما" عند محطة "المربع الذهبي"، بعد الخروج مساء الأربعاء، على يد ليفربول، بنتيجة (7-6) في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وكتب النادي الإيطالي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "من المؤلم أن ينتهي حلم الذئاب في الوصول إلى كييف، لكنك ستكون موجوداً مع فريقك الجديد في النهائي، بالتوفيق مو صلاح في المباراة النهائية".

ولعب النجم المصري ضمن صفوف فريق العاصمة الإيطالية موسمين كاملين، قبل أن يُغادر ملعب "الأولمبيكو"، صيف العام الماضي، للدفاع عن ألوان ليفربول، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

وفي ذهاب نصف النهائي، الذي أقيم على ملعب "أنفيلد"، سجّل "صلاح" هدفين وصنع مثلهما في فوز ليفربول على "ذئاب" روما بنتيجة (5-2)، لكن النجم المصري رفض الاحتفال بهدفيه؛ احتراماً لفريقه السابق وجماهيره الغفيرة.

اقرأ أيضاً:

شاهد: ليفربول يُعاني أمام روما قبل بلوغ نهائي كييف

وأثبت نجم "الفراعنة" أنه "صفقة ناجحة بامتياز"، بعد قيادة "الريدز" إلى نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية" هذا الموسم، فضلاً عن فوزه بجائزة "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي"، علاوة على تربُّعه على قائمة هدّافي "البريميرليغ" برصيد 31 هدفاً.

وتأهل ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد غياب 11 عاماً، ليضرب موعداً مع ريال مدريد، حامل اللقب في النسختين الأخيرتين، في الـ26 من مايو الجاري، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

مكة المكرمة