رئيس الزمالك يوجه ألفاظاً خادشة للحياء على الهواء مباشرة!

خلال مباراة فريقه والقادسية الكويتي بالبطولة العربية
الرابط المختصرhttp://cli.re/6daqmV

مرتضى منصور.. أحد أبرز الداعمين لنظام عبد الفتاح السيسي

Linkedin
whatsapp
السبت، 11-08-2018 الساعة 22:13

يواصل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور إثارة الجدل؛ بعدما رصدته عدسات التلفزة وهو يوجه لفظاً خادشاً للحياء خلال مباراة فريقه والقادسية الكويتي، ضمن لقاءات البطولة العربية للأندية الأبطال.

وفي التفاصيل شوهد "منصور"، الذي يعد أحد أبرز الداعمين لنظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منفعلاً بشكل كبير على لاعبه الكونغولي كاسونغو كابونغو، الذي حاول السيطرة على الكرة في إحدى الهجمات الخطيرة للفريق الأول لكنه فشل في ذلك، مدعياً أن لاعب القادسية اعتدى عليه.

ولم يحتسب حكم اللقاء أي خطأ لمهاجم الزمالك، في الوقت الذي التقطت فيه عدسات الكاميرات مرتضى منصور وهو يسب كابونغو بألفاظ خارجة، على الهواء مباشرة، في حين اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اللفظ الخادش للحياء موجه للحكم وليس للاعب.

ويعد مرتضى منصور شخصية "مثيرة للجدل" وفقاً لمراقبين ومحللين، لكنه يتمتع بنفوذ قوي في النظام المصري الحالي بفوزه بعضوية مجلس النواب (مجلس الشعب)، علاوة على رئاسته لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر والقارة الأفريقية.

وانتهت المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بالتعادل السلبي بلا أهداف في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

وبات الزمالك الملقب بـ"القلعة البيضاء" يحتاج للفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام بالكويت من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي.

 

مكة المكرمة