"ذهب ولم يعد".. نادٍ إسباني يبحث عن لاعبه السعودي

فهد المولد انتقل لليفانتي قادماً من اتحاد جدة

فهد المولد انتقل لليفانتي قادماً من اتحاد جدة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 17-04-2018 الساعة 19:45


في واقعة غريبة في ملاعب "الساحرة المستديرة"، يبحث نادي ليفانتي الإسباني عن لاعبه السعودي فهد المولد، وذلك بعد انقطاع قنوات الاتصال معه خلال الفترة الماضية.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن الدولي السعودي "المولد" طلب الحصول على إجازة للعودة إلى بلاده لحضور جنازة أحد أقاربه، وهو ما قوبل بالموافقة فوراً من قِبل مسؤولي النادي الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن "المولد" عاد إلى السعودية الجمعة الماضي، ولم ينتظم حتى الآن في تدريبات الفريق؛ ما دفع مسؤولي النادي إلى محاولة الاتصال والاطمئنان عليه.

اقرأ أيضاً :

احتراف اللاعبين السعوديين بإسبانيا.. خطوة رياضية أم صفقة تجارية؟

وأشارت إلى أن المولد لا يجيب على اتصالات النادي الإسباني في الفترة الأخيرة، لافتة في الوقت ذاته إلى أن إدارة ليفانتي حاولت التواصل مع مرافقه في مدينة فالنسيا، إلا أنه لم يجب على الاتصالات بدوره، وغير معلوم إن كان موجوداً في القارة الأوروبية من الأساس أم خارجها.

ولم يشارك "المولد" منذ انتقاله إلى صفوف ليفانتي الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، مطلع العام الجاري، في أي مباراة بالدوري الإسباني، واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء في مباراة واحدة كانت أمام لاس بالماس، في الـ8 من أبريل الجاري.

اقرأ أيضاً :

وسائل إعلام: فشل ذريع للاعبين السعوديين المحترفين بإسبانيا

وشهد الميركاتو الشتوي الأخير (يناير 2018)، انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى أندية إسبانية؛ أبرزهم فهد المولد قادماً من اتحاد جدة، في حين انضم سالم الدوسري إلى فياريال، وحمل يحيى الشهري قميص ليغانيس.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الرياضة السعودية أبرمت اتفاقية مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بهدف رفع مستوى اللاعبين السعوديين، قبل مشاركة "الأخضر" في نهائيات كأس العالم المقررة إقامتها صيف هذا العام، حيث أوقعته القرعة في المجموعة المونديالية الأولى برفقة روسيا (البلد المنظم)، ومصر، والأوروغواي.

وبسبب فشل اللاعبين السعوديين في الملاعب الإسبانية، تعرض المسؤول الأول عن الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، لانتقادات لاذعة وصلت إلى حد المطالبة برحيله عن "هيئة الرياضة" في ظل السياسة الخاطئة التي ينتهجها منذ تعيينه في المنصب، سبتمبر 2017، وذلك وفقاً لمراقبين ونشطاء على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مكة المكرمة