دعماً لـ"السلام".. الأهلي المصري يواجه أتلتيكو مدريد ودياً

أتلتيكو مدريد يمتلك لاعبين من العيار الثقيل

أتلتيكو مدريد يمتلك لاعبين من العيار الثقيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 11-12-2017 الساعة 22:25


يواجه نادي الأهلي المصري أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة ودية؛ وذلك في إطار احتفالية رياضية كبرى يُنظمها النادي المصري تحت شعار "السلام".

وأعلن الموقع الرسمي للنادي المصري عبر الشبكة العنكبوتية إقامة مهرجان كبير، في الـ 30 من ديسمبر الجاري، تكون فقرته الرئيسية مباراة ودية بين الأهلي وضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بعد قيام إدارة النادي بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنيّة.

وأشار النادي المصري إلى أن الفريق الإسباني، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، سوف يحضر بكامل نجومه من أجل خوض المباراة الودية المرتقبة.

وشدد النادي المصري على أن الهدف الرئيس من إقامة المهرجان يكمن في "تأكيد الدور الوطني للمؤسسات الرياضية لدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم".

وأوضح النادي المصري أن الاحتفالية العربية تُقام بدعم الهيئة العامة للرياضة السعودية، ما يؤكّد العلاقات الوطيدة والتضامن اللا محدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.

اقرأ أيضاً :

العرب يغزون روسيا "رياضياً"

كما تأتي المبادرة تضامناً مع رسالة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لنشر السلام عبر رياضة كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد، بحسب بيان النادي المصري.

ووفقاً للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنيّة خلال الأيام الماضية، تقرر أن تصل بعثة أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب، في الـ 29 الجاري، على أن يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة إلى بلاده.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أندية أوروبية بارزة يملكها "خليجيون"

ويضم أتلتيكو مدريد ضمن صفوفه كوكبة من اللاعبين البارزين؛ على غرار الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيفين غاميرو، والثلاثي الإسباني كوكي، وساؤول نيغويز، وفيرناندو توريس، علاوة على القائد الأوروغوياني دييغو غودين، والحارس السلوفيني المتألق يان أوبلاك وغيرهم.

وكان أتلتيكو مدريد قد حلّ ضيفاً على اتحاد جدة على ملعب "الجوهرة المشعة"، في نهاية العام الفائت؛ في إطار احتفال النادي السعودي بالذكرى التسعين لتأسيسه، حيث انتهت المباراة بفوز صعب للفريق الإسباني على حساب "العميد" بنتيجة (3-2).

مكة المكرمة