حاسوب يُحدد طرفي نهائي "ذات الأذنين".. تعرّف عليهما

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GyzA5o

رونالدو يتفوق على ميسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-04-2019 الساعة 18:07

تعود عجلة مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى الدوران من جديد، ويزداد الحماس بين الجماهير مع دخول البطولة القارية مراحلها الإقصائية الأخيرة، وانحسار اللقب ليكون بين عدد محدود من الأندية.

وفي هذا الإطار، توقع حاسوب خارق أن يكون برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي طرفَي النهائي الذي سيقام على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في إشارة إلى مواجهة كروية مرتقبة بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب "أمجد الكؤوس الأوروبية".

واستخدم موقع "توك سبورت" البريطاني حاسوباً خارقاً للكشف عن فرق "المربع الذهبي"، وهي برشلونة ويوفنتوس، إضافة إلى الثنائي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي.

وبحسب الحاسوب، فإن يوفنتوس سوف يُتوّج بطلاً لـ"ذات الأذنين" على حساب العملاق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، وهو ما سيسمح لـ"الدون" البرتغالي في توسيع الفارق مع "البرغوث" في عدد مرات الفوز باللقب القاري الكبير.

وحصد "صاروخ ماديرا" لقب دوري الأبطال 4 مرات مع ريال مدريد الإسباني فضلاً عن لقب خامس مع مانشستر يونايتد، في حين ظفر ميسي بلقب البطولة القارية الأبرز على مستوى الأندية 4 مرات جميعها بألوان "البلوغرانا".

ويعود آخر لقب لـ"البيانكونيري" في دوري أبطال أوروبا إلى عام 1996 حين فاز على أياكس أمستردام الهولندي بركلات الترجيح في المباراة النهائية، في حين حصد برشلونة لقبه الأخير عام 2015 على حساب يوفنتوس بالذات عقب فوزه عليه (3-1) في نهائي برلين.

ويلتقي يوفنتوس بأياكس أمستردام في ربع نهائي النسخة القارية الحالية، فيما يصطدم برشلونة بمانشستر يونايتد في لقاءات الدور ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال (13 لقباً)، كما أنه تُوّج بالنسخ الثلاث الأخيرة، قبل أن يتخلى عن العرش على يد أياكس في دور الـ16.

مكة المكرمة