جماهير كورية تقاضي وكالة رياضية.. ما علاقة رونالدو؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gm2RXE

رونالدو امتنع عن المشاركة في اللقاء رغم مطالبات الجماهير

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 29-07-2019 الساعة 20:34

يعتزم أكثر من ألفي مشجع كوري جنوبي مقاضاة وكالة رياضية على خلفية عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة جمعت فريقه يوفنتوس الإيطالي وفريقاً آخر مكوناً من نجوم الدوري الكوري الجنوبي.

وذكرت شركة "ميونغان" للمحاماة في العاصمة سيؤول، أن منظمي المباراة أكدوا أن العقد الموقع مع يوفنتوس كان يلزم رونالدو خوض 45 دقيقة على الأقل.

وبناء على هذا الطرح، تهافت حشد كبير من المشجعين والجماهير على شراء التذاكر، التي تراوحت أسعارها ما بين 25 و338 دولاراً أمريكياً، ونفدت بالكامل في أقل من 3 ساعات بعد طرحها للبيع في الثالث من الشهر الجاري.

وبقي رونالدو على مقاعد البدلاء طيلة مجريات المباراة التي جرت في العاصمة الكورية الجمعة وانتهت بالتعادل (3-3)، متجاهلاً هتافات مشجعين طالبوا بدخوله أرضية الملعب، الذي امتلأت مدرجاته بـ65 ألف متفرج، ما دفع العديد منهم إلى الهتاف لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

بدورها قالت روبن تشانغ، المديرة التنفيذية لوكالة "فيستا" الكورية الجنوبية التي نظمت المباراة، لقناة محلية إنها اشتكت إلى نائب رئيس يوفنتوس التشيكي بافل ندفيد خلال المباراة لعدم إشراك رونالدو، فأجابها بالقول: "آمل أيضاً في أن يلعب رونالدو. ولكنه قال إنه لا يريد. أنا آسف، لا يمكنني أن أفعل أي شيء".

وشددت على أن الوكالة ستجد "طرقاً للتعويض" على حاملي التذاكر.

يشار إلى أن امتناع رونالدو عن المشاركة في المباراة الودية أشعل غضباً عارماً على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبر البعض أن "الدون" البرتغالي "خان واستخف بـ 60 ألف متفرج"، كما ذهب البعض الآخر إلى أبعد من ذلك بالقول إنهم لم يعودوا من عشاق رونالدو، الحائز على جائزة "الكرة الذهبية" 5 مرات في العالم.

مكة المكرمة