تأجيل نهائي كأس أمير قطر بين السد والريان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/N9KQKk

السد تأهل بعد فوزه على العربي

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 11-05-2021 الساعة 12:53

متى ستقام المباراة النهائية بعد التأجيل؟

لم يحدد بعد.

ما سبب التأجيل؟

لإعطاء الفرصة لحضور الجمهور المباراة. 

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تأجيل المباراة النهائية لكأس أمير قطر؛ بهدف السماح للجماهير بحضور المباراة.

وقال الاتحاد القطري في بيان له، إنه تقرر تأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة القادم، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي، والتي كانت ستجمع ناديي السد والريان.

وأشار إلى أن قرار التأجيل جاء بعد قرار رفع القيود التدريجي، والذي تم مؤخراً فرضه في قطر على عدة مراحل، للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، خصوصاً فيما يتعلق بالجانب الرياضي.

وتسمح القرارات الجديدة بحضور الجماهير بنسب معينة في الأماكن المفتوحة، بشرط الحصول على لقاح كورونا.

س

وأوضح الاتحاد أنه سيعلن موعد المباراة النهائية في وقتٍ لاحق، "وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية ذات العلاقة، وخصوصاً وزارة الصحة العامة".

وكان فريق الريان القطري قد بلغ نهائي كأس أمير دولة قطر بانتصاره على الدحيل 2-1 ضمن نصف النهائي، أمس الاثنين.

فيما عبر السد إلى المباراة النهائية، بعدما حقق فوزاً على العربي بثلاثية نظيفة في نصف النهائي، يوم الأحد الماضي.

يذكر أن المواجهة التي سيستضيفها استاد جاسم بن حمد، الشهر الجاري، لحسم بطل كأس الأمير، تُعد المباراة النهائية الثانية في البطولة خلال خمسة أشهر.

وأقيم نهائي النسخة الماضية في ديسمبر الماضي، وقد نجح حينها نادي السد في حسم لقب النسخة الـ48 من كأس الأمير، بعد تغلبه على النادي العربي بهدفين لهدف، وذلك خلال افتتاح استاد أحمد بن علي، رابع الاستادات جاهزية لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

مكة المكرمة