بفوزه على برشلونة في الرياض.. ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/47wkod

بنزيما سجل ثاني أهداف ريال مدريد في شباك برشلونة

Linkedin
whatsapp
الخميس، 13-01-2022 الساعة 09:24
- ما هي نتيجة مباراة ريال مديد وبرشلونة؟

فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- هل احتضنت السعودية "السوبر الإسباني" سابقاً؟

نعم في يناير 2020، وفاز به ريال مدريد.

تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم؛ بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية.

وأقيم "كلاسيكو الأرض" بين الغريمين الأزليين، مساء الأربعاء، على أرضية استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض.

وضع الجناح البرازيلي السريع فينسيوس جونيور ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة الـ25، لكن برشلونة عادل الكفة عبر مهاجمه الهولندي لوك دي يونغ، في الدقيقة الـ41.

وعاد فريق العاصمة الإسبانية للتقدم من جديد بفضل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة الـ72، لكن العملاق الكتالوني عدل الكفة مجدداً برأسية مهاجمه الواعد أنسو فاتي، بالدقيقة الـ84؛ لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول تمكن ريال مديد من تسجيل هدف التفوق والانتصار من هجمة مرتدة أنهاها بنجاح الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في قلب الشباك، مع حلول الدقيقة الـ98.

وسيتنافس ريال مدريد على رفع كأس السوبر الإسباني مع الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو، الخميس.

وكانت السعودية قد احتضنت السوبر الإسباني للمرة الأولى، في يناير 2020، بمدينة جدة، حيث نجح ريال مدريد في الفوز باللقب على حساب جاره اللدود أتلتيكو بفضل ركلات الترجيح، في حين جرت منافسات النسخة السابقة في إسبانيا، بسبب جائحة كورونا، وشهدت تتويج بلباو على حساب برشلونة.