بعد موسم كارثي.. ميسي يعتزم مغادرة برشلونة نهائياً

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/A3BNb5

ميسي أبلغ إدارة النادي بقرار رحيله

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 25-08-2020 الساعة 22:15

أعلن نجم نادي برشلونة، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني الشهير، بعد موسم كارثي خرج منه النادي الكتالوني خالي الوفاض.

وأفادت عدة مواقع إسبانية أن النجم الأرجنتيني أبلغ رسمياً النادي برغبته في الرحيل عن طريق خدمة بوروفاكس، وهي خدمة تستخدم في إسبانيا لإرسال المستندات بشكل عاجل.

وقالت المصادر إن ميسي اتخذ قرار الرحيل مستنداً إلى بند في عقده يتيح له المغادرة عقب نهاية كل موسم.

فيما أوضحت مصادر من داخل النادي الكتالوني أن البند ينتهي في 31 مايو الماضي، غير أن مقربين من اللاعب الأرجنتيني أكدوا أن الوضع الاستثنائي للموسم الحالي يعني أن البند مستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويشكل هذا الوضع معركة قانونية قادمة بين الطرفين، علماً أن النادي الإسباني أكد عبر تسريبات سابقة أن ميسي لن يرحل إلا مقابل الحصول على 700 مليون يورو؛ هي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي الذي ينتهي عام 2021.

وفي ظل هذه التطورات عقدت إدارة النادي الكتالوني اجتماعاً عاجلاً لبحث القضية قبل الخروج ببيان رسمي في الساعات القادمة.

كما لفتت المصادر إلى أن النجم الأرجنتيني لن يحضر اختبارات الكشف عن كورونا المقررة نهاية الأسبوع الجاري تمهيداً لاستئناف التدريبات الاثنين المقبل.

كما بيَّنت مصادر أخرى أن ميسي أكد للمدرب الجديد، رونالد كومان، في لقائهما الخميس الماضي أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر من احتمال استمراره مع الفريق.

وقالت تلك المصادر إن النجم الأرجنتيني منزعج من إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، وغير موافق على القرارات التي اتخذتها الإدارة في الفترة الأخيرة.

وكان ميسي أنهى مع النادي الكتالوني موسماً كارثياً حيث خرج دون ألقاب، ختمه بهزيمة مذلة على يد بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف لهدفين.

وليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعب كرة قدم أرجنتيني، من أشهر لاعبي نادي برشلونة، و‌المنتخب الأرجنتيني يُعتبر من بين أفضل لاعبي المستديرة في العالم، ويعتبره كثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم، وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22.

مكة المكرمة