بسبب فيروس كورونا.. تأجيل مباراة الوكرة والسد بالدوري القطري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/9mZrQq

قرار التأجيل جاء بعد تسجيل عدة إصابات بين لاعبي نادي الوكرة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 29-12-2021 الساعة 15:52

ما الموعد الجديد للمباراة؟

لم يحدد الموعد الجديد.

ما مصير تذاكر المباراة؟

دعت مؤسسة دوري نجوم قطر إلى استرجاع أموال التذاكر.

قررت مؤسسة دوري نجوم قطر تأجيل مباريات الأسبوع الـ11 من القسم الأول لدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي كانت ستجمع نادي الوكرة أمام نادي السد؛ وذلك بسبب تسجيل إصابات فيروس كورونا بين اللاعبين.

وذكرت المؤسسة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن القرار جاء بعد التنسيق والتشاور مع الجهات المعنية، وبهدف الحفاظ على سلامة الجميع.

وقالت المؤسسة: "تم اتخاذ قرار بتأجيل مباراة نادي الوكرة أمام نادي السد، وذلك بعد تأكيد نادي الوكرة إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المُستجد، حيث ستتم مناقشة تحديد موعد المباراة من خلال لجنة المسابقات في وقت لاحق".

ودعت المؤسسة الجماهير التي اشترت تذاكر مباراة الوكرة والسد إلى استرجاع المبالغ التي دفعوها، أو استلام تذاكر المباراة ذاتها عندما تتم إعادة جدولتها، وذلك من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني.

يشار إلى أن قرار تأجيل المباراة جاء بعد إعلان نادي الوكرة إصابة 7 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم ما بين محترفين ومواطنين بفيروس كورونا، فضلاً عن إصابة أحد أفراد الجهاز الفني، ليصل إجمالي المصابين في الفريق الأول إلى 8 إصابات.

وبسبب جائحة كورونا، بدأت دولة قطر اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية، كان آخرها الإعلان، اليوم الأربعاء، عن إعادة إلزامية وضع الكمامة والتباعد الجسدي في الأماكن المفتوحة والمغلقة والتجمعات والفعاليات.