برشلونة يعلن رحيل ميسي.. ومصادر: سيتوجه إلى باريس سان جيرمان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d3y97e

تقرير: الاتفاق بين ميسي وبرشلونة وصل إلى طريق مسدود

Linkedin
whatsapp
الخميس، 05-08-2021 الساعة 21:16

- ما سبب مغادرة ميسي النادي؟

مشاكل اقتصاديـة وهيكلية في مفاوضات التجديد.

- ما نتيجة الاجتماع الذي جرى بين إدارة برشلونة وميسي؟

لم يكن هناك اتفاق حول العديد من الأمور، وفي مقدمتها أجر ميسي.

أعلن نادي برشلونـة الإسباني أن نجمه الأرجنتينـي ليونيل ميسـي سيغادر النادي بـسبب عقبات اقتصاديـة وهيكلية في مفاوضات التجديد، وتسربت أخبار بأن وجهة ميسي القادمة ستكون في نادي باريس سان جيرمان المملوك لقطر.

جاء ذلك بعد اجتماع عُقد بين مسؤولي برشلونة وممثلي ميسي اليوم الخميس، ولم يكن هناك اتفاق حول العديد من الأمور، التي يأتي على رأسها تخفيض راتب النجم الأرجنتيني، وكان محل خلاف كبير بين الجانبين.

ولم تذكر إدارة النادي المزيد من التفاصيل، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت إن إدارة نادي برشلونة بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من إعلان تجديد تعاقدها مع النجم الأرجنتيني، حدث تحول جذري في المفاوضات بين النادي الإسباني، وليونيل ميسي من شأنه أن يعرقل سير المفاوضات بشكل كبير وفشل تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني.

وأشار التقرير إلى أن تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة وصل إلى نهاية مغلقة، موضحاً أن العديد من مسؤولي النادي الكتالوني يعلمون ذلك جيداً.

وفي سياق متصل، قالت مصادر إعلامية إن وجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المملوك قطرياً بعد رحيله رسمياً عن برشلونة، بحسب ما ذكر حساب "نديب قطر".

مكة المكرمة