برشلونة يبرم رابع صفقاته الصيفية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lj5eY2

جونيور فيربو يشغل مركز الظهير الأيسر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 04-08-2019 الساعة 17:24

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأحد، تعاقده رسمياً مع الظهير الأيسر لريال بيتيس جونيور فيربو، في تعزيز جديد لبطل الليغا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخضع اللاعب الشاب (22 عاماً) للفحوصات الطبية قبل الإعلان عن ضمه لخمسة مواسم، مقابل 18 مليون يورو، فضلاً عن 12 مليوناً كمتغيرات وحوافز مالية.

ووضع النادي الكتالوني شرطاً جزائياً في عقد اللاعب قيمته 200 مليون يورو، ومن المنتظر تقديمه للجماهير في مباراة آرسنال الإنجليزي، المقررة إقامتها اليوم، على ملعب "كامب نو"، ضمن كأس خوان غامبر الودية.

وجونيور فيربو من مواليد الدومينيكان ولديه الجنسية االاسبانية، كما أنه تُوّج بطلاً للقارة الأوروبية مع المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً، لكن عليه الدخول في منافسة قوية مع الدولي الإسباني جوردي ألبا من أجل شغل مركز الظهير الأيسر بالتشكيلة الأساسية.

وبات ظهير بيتيس السابق، رابع صفقات برشلونة هذا الصيف، بعد الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرينكي دو يونغ والحارس البرازيلي نيتو، علاوة على تصعيد الظهير السنغالي موسى واغي.

وسيلتحق فيربو بكتيبة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، التي تستعد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في جولة تحضيرية تعرف مواجهة نابولي الإيطالي في مناسبتين.

يشار إلى أن برشلونة يسعى جاهداً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عن خزائنه منذ عام 2015، ولتعويض الخروج المذل في النسختين الأخيرتين أمام روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي على الترتيب.

مكة المكرمة