بالصور: رونالدو يشتري قصراً فاخراً.. ما مميزاته؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gz77B4

ثمن القصر الجديد 1.6 مليون دولار

Linkedin
whatsapp
الخميس، 01-08-2019 الساعة 14:25

اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي، قصراً جديداً، معززاً "إمبراطوريته العقارية"، التي تُقدر قيمتها الإجمالية بـ32.6 مليون دولار أمريكي.

قصر رونالدو

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن "الدون" البرتغالي (34 عاماً) اشترى القصر الجديد في مدينة ماربيا الإسبانية الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، بقيمة 1.6 مليون دولار؛ وذلك لقضاء بعض إجازاته فيه.

قصر رونالدو

وأوضحت أن بطل الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور سيكون جار النجم البرتغالي، الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

قصر رونالدو

ويضم "قصر رونالدو" آخر صيحات التكنولوجيا الحديثة، ويحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه؛ من صالات رياضية وحمامات سباحة إضافة إلى غرفة سينما و4 غرف نوم ذات إطلالات بحرية رائعة.

قصر رونالدو

ويرى خبراء عقاريون أن المنطقة، التي باتت وجهة مفضلة لمشاهير الرياضة في مختلف الألعاب، ستصبح "ملاذاً استثمارياً مربحاً في المستقبل".

قصر رونالدو

ويمتلك رونالدو مجموعة فنادق على مستوى العالم، منها اثنان في بلاده؛ لشبونة وفونشال عاصمة ماديرا مسقط رأسه، إضافة إلى ثالث في العاصمة الإسبانية مدريد، ورابع في نيويورك الأمريكية، فضلاً عن فندق خامس في مراكش المغربية.

قصر رونالدو

كما يمتلك "صاروخ ماديرا"، مشاريع تجارية أخرى والعديد من العلامات التجارية باسمه "CR7" من قمصان وأحذية وملابس داخلية.

مكة المكرمة