اليونايتد ينجز مهمته المحلية ليتفرغ للاستحقاق القاري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LvZrm3

بوغبا سجّل هدفي "الشياطين الحُمر"

Linkedin
whatsapp
السبت، 13-04-2019 الساعة 22:00

تمسَّك نادي مانشستر يونايتد بأمل التأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الثمين على حساب ضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة المحلية.

ويدين "الشياطين الحُمر" بالفضل في هذا الفوز للاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا، صاحب الهدفين من ركلتي جزاء، في الدقيقتين الـ19 والـ80، في حين جاء هدف الضيوف عن طريق البرازيلي فيليبي أندرسون في الدقيقة الـ49.

ويحل اليونايتد، الثلاثاء المقبل، ضيفاً على برشلونة الإسباني بملعبه "كامب نو"، في محاولة لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدف نظيف، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس، متفوقاً بنقطة على آرسنال الذي يلعب الاثنين أمام واتفورد، في حين تجمد رصيد وست هام عند 42 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، أمطر توتنهام مرمى ضيفه هيديرسفيلد تاون بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعبه "توتنهام هوتسبير استاديوم".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 67 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب الذي يتصدره ليفربول بـ82 نقطة، في حين تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون، الذي تأكد هبوطه رسمياً، عند 14 نقطة بالمركز العشرين والأخير.

أنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه، متقدماً بهدفين نظيفين، سجلهما الكيني فيكتور وانياما والبرازيلي لوكاس مورا، في الدقيقتين الـ24 والـ27.

وأضاف الجناح البرازيلي المتألق الهدفين الثالث والرابع لتوتنهام في الدقيقتين الـ87 والـ90+3 من زمن اللقاء.

مكة المكرمة