الكويت.. تحديد 9 سبتمبر موعداً للموسم الكروي الجديد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/qD57b8

لاعبو العربي الكويتي (أرشيفية)

Linkedin
whatsapp
الخميس، 01-07-2021 الساعة 10:41
- ما البطولة التي ستدشن الموسم الجديد؟

كأس أمير الكويت المؤجلة من الموسم الماضي.

- من تُوّج بطلاً للدوري الكويتي للموسم المنقضي؟

العربي، بعد غياب دام 19 عاماً.

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم انطلاق الموسم الرياضي الجديد (2021-2022) في التاسع من سبتمبر المقبل، وذلك على وقع سلسلة من الانتكاسات الكروية للمنتخب الأول.

وقال اتحاد كرة القدم في بيان رسمي نشره على حسابه في "تويتر"، مساء الأربعاء، إن الموسم الجديد سيبدأ ببطولة كأس أمير الكويت المؤجلة من الموسم الماضي (2020-2021).

وكانت بطولة كأس الأمير، المعروفة بـ"أغلى الكؤوس"، قد تم تأجيلها لارتباطات المنتخب الأول في استحقاقات كروية عربية وآسيوية مختلفة.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن الفترة ما بين 14 يوليو و13 أكتوبر المقبلين ستخصص لتسجيل جميع اللاعبين بالأندية الرياضية، وإعادة قيد اللاعبين المسجلين.

ولفت إلى أن الفترة ما بين 14 و21 أكتوبر المقبل لإعادة قيد اللاعبين الذين تم شطبهم من الأندية، من أجل منحهم الفرصة للانتقال لأندية أخرى، فيما حدد الاتحاد الكروي ما بين الثاني و31 يناير 2022 كفترة تسجيل ثانية للاعبين.

وكان العربي قد تُوّج بطلاً للدوري الكويتي لكرة القدم، بعد غياب دام 19 سنة، محققاً لقبه الـ17 كأكثر من ظفر به عبر تاريخ المسابقة الكويتية.

وتعيش الكويت إحدى أسوأ أوقاتها الكروية بعد فشل منتخبها في بلوغ الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

كما فشل "الأزرق" في بلوغ نهائيات كأس العرب لكرة القدم، أواخر العام الجاري، بعد خسارته أمام نظيره البحريني (0-2) في مباراة الملحق.

مكة المكرمة