"القطرية" تقتحم أفريقيا برعاية "الأفريقي التونسي" 4 أعوام

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/zNp8Nd

هذه الرعاية الأولى لـ"القطرية" في ملاعب أفريقيا

Linkedin
whatsapp
الأحد، 16-08-2020 الساعة 22:55
- متى ينتهي عقد الرعاية بين الطرفين؟

نهاية موسم 2023 - 2024.

- ما أبرز الأندية العالمية التي ترعاها "القطرية"؟

بايرن ميونيخ، وسان جيرمان، وروما، وبوكا جونيورز.

دخلت الخطوط الجوية القطرية عالم الاستثمار الرياضي في القارة الأفريقية؛ بتوقيعها عقد رعاية مع النادي "الأفريقي التونسي"، بداية من الموسم الرياضي المقبل (2020-2021).

وبفضل هذه الاتفاقية سيظهر شعار الناقلة القطرية على قمصان الفريق التونسي في رياضات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، حتى نهاية موسم (2023 - 2024).

وتأتي اتفاقية الرعاية في وقتها للنادي التونسي، الذي أحرز لقب دوري أبطال أفريقيا عام 1991، وذلك من خلال الحد من الصعوبات المالية التي يُعاني منها في الفترة الأخيرة.

وفي تعليقها على الاتفاقية قالت سلام الشوا، النائبة الأولى لرئيس التسويق والاتصالات والإعلام في "القطرية"، في بيان صحفي: إننا "نلتزم دائماً بدعم الرياضة والتقريب بين الشعوب؛ مما دفعنا لإبرام هذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها مع أحد الأندية الأفريقية".

وأوضحت قائلة: "نتطلع إلى العمل والتفاعل مع النادي الأفريقي ومشجعيه للمساعدة في صنع فارق حقيقي من خلال هذه الشراكة الجديدة المهمة".

بدوره أعرب رئيس "الأفريقي"، عبد السلام اليونسي، عن فخره لانضمام ناديه إلى نخبة من أندية العالم، التي تتمتع "بعقود رعاية وشراكة مع الخطوط القطرية الرائدة في مجال النقل الجوي منذ عقود".

ويشير "اليونسي" إلى رعاية "القطرية" لأندية بايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وروما الإيطالي، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، إضافة إلى كاس يوبين البلجيكي، والسد القطري.

وتُوّج الأفريقي بلقب الدوري التونسي 13 مرة، وبلقب الكأس 13 مرة، والسوبر التونسي ثلاث مرات.

مكة المكرمة