الفيفا يرشح 10 أهداف لجائزة "بوشكاش".. ما أجملها؟

حضور لافت للنجوم الكبار في القائمة.. ميسي ورونالدو وصلاح وغاريث بيل
الرابط المختصرhttp://cli.re/GKMK9V

مقصيتا رونالدو وغاريث بيل في دوري الأبطال ضمن قائمة "أجمل الأهداف"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 03-09-2018 الساعة 16:36

أماط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الاثنين، اللثام عن قائمة الأهداف العشرة المرشحة للمنافسة على جائزة "بوشكاش"، التي تمنح لأفضل هدف في العام،  والتي سجلت في الفترة ما بين الـ3 من يوليو 2017 والـ15 من يوليو 2018، وفقاً لاختيارات أساطير الفيفا.

وضمت القائمة، مقصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد الإسباني في شباك فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علاوة على مقصية مماثلة للويلزي غاريث بيل في نهائي المسابقة القارية أمام ليفربول الإنجليزي.

كما ضمت القائمة هدف الظهير الفرنسي بنيامين بافارد في مرمى الأرجنتيني في ثمن نهائي مونديال روسيا صيف هذا العام، إلى جانب هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في شباك نيجيريا بدور المجموعات.

ومثلما كان حضوره بارزاً في جائزتي "أفضل لاعب" في أوروبا والعالم، كان النجم المصري حاضراً ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة "أجمل هدف"، بعدما دخل هدفه الرائع في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز في دائرة التنافس.

وضمت القائمة أيضاً أهدافاً لدينيس تشيرشيف، وتشيرستو دولوبولس، ودي أراسكاسيتا، ورايلي ماكجري، وريكاردو كواريزما، علماً أنه سيتم الكشف عن هوية صاحب الهدف الأجمل في حفل الاتحاد الدولي للعبة الذي سيقام في الـ24 من سبتمبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

 

مكة المكرمة