الخليفي يؤكد بقاء مبابي.. ويوجه رسالة نارية لنيمار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g4b371

نيمار انضم إلى "PSG" صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 17-06-2019 الساعة 22:27

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق الباريسي في الموسم المقبل، كما وجه رسالة مبطنة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، المرشح للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال الخليفي في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نشرت أجزاء منه الاثنين، إنه متأكد بنسبة 200% من استمرار مبابي مع سان جيرمان في الموسم المقبل، مؤكداً أنه لن يترك اللاعب، الذي وصفه بـ"المثير للجنون".

وحول تصريحات سابقة لمبابي، ألمح خلالها بدور أكبر مع العملاق الباريسي، أشار المسؤول القطري إلى أن اللاعب "يرغب في المشاركة بشكل أكبر في مشروعنا من أجل أن ينمو مع الفريق".

وأكمل موجهاً رسالته لـ"الفتى المعجزة": "أوضحت له أن المسؤوليات لا يتم طلبها، ولكن يجب السعي وراءها وأحيانا خلقها، أثق أنه فهم هذا لأنه ذكي للغاية".

أما بشأن النجم البرازيلي نيمار، فبدا الخليفي صارماً في كلماته إذ قال: "أريد لاعبين جاهزين لبذل كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام لمشروع النادي"، لافتاً إلى أن "هؤلاء الذين لا يرغبون في هذا أو لا يفهمونه سنتحدث معهم، بالطبع هناك تعاقدات يجب أن تحترم".

وأضاف موضحاً: "الأولوية الآن للانخراط التام في مشروعنا. لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا، لم يدفعه أحد لذلك هو جاء مدركاً أن عليه أن ينضم إلى مشروع ما".

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد أبرم، في صيف 2017، أضخم تعاقدين في تاريخ كرة القدم بانتداب نيمار من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، وجلب مبابي من موناكو الفرنسي في صفقة بلغت 180 مليون يورو.

على صعيد آخر، أقر رئيس النادي الباريسي بمسؤوليته عن نتائج الفريق في الموسم المنصرم، الذي انتهى بفوز بلقب الدوري المحلي، وخسارته لكأس فرنسا وكأس الرابطة، فضلاً عن خروج مدوٍّ من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشدد على أن الفريق الباريسي بحاجة لاستعادة شيء من الانضباط عبر توجيه اللاعبين إلى أن النادي أكبر من الجميع، وقال: "لا أريد المزيد من النجوم، ستكون لدينا صفقات رائعة بعقليات يحتذى بها".

مكة المكرمة