التعادل يحسم القمة القطرية في دوري أبطال آسيا

تشافي خاض مباراته الرسمية الأولى كمدرب
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LJxDaj

الفريقان يلتقيان مجدداً في 13 من هذا الشهر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 06-08-2019 الساعة 21:05

حسم التعادل بهدف لمثله القمة القطرية الخالصة بين ناديي الدحيل والسد، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان مجدداً، في الـ13 من الشهر الجاري، على استاد "جاسم بن حمد"، لحسم هوية المتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية، قبل أن يصطدما للمرة الثالثة في الـ17 من الشهر ذاته على كأس السوبر القطري.

وخاض المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مباراته الرسمية الأولى كمدرب، بعد اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، ليخلف البرتغالي جوزفالدو فيريرا في مقاعد بدلاء السد، بداية من صيف هذا العام.

على استاد "الجنوب" المونديالي وضع صانع الألعاب القطري أكرم عفيف السد في المقدمة بحلول الدقيقة الـ30، لكن الدحيل رفض الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين متخلفاً، بعدما عادل الكفة عبر قائده التونسي يوسف المساكني العائد من رحلة إعارة من أوبين البلجيكي، وذلك قبل دقيقة من صافرة نهاية الشوط الأول.

وطالب لاعبو السد باحتساب ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء؛ بعدما لمست الكرة يد مدافع الدحيل بسام الراوي، لكن الحكم الياباني ريوجي ساتو رفض الاستجابة، مطالباً باستمرار اللعب.

 

مكة المكرمة