"الباريسي" يواصل صفقاته بعيداً عن الأسماء الرنانة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GapJbn

الدولي السنغالي وقع عقداً لمدة 4 أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-07-2019 الساعة 16:43

واصل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متبعاً سياسة جديدة تعتمد على ضم لاعبين مقاتلين بعيداً عن الأسماء الرنانة، التي انتهجها في السنوات الماضية.

وفي هذا الإطار، أعلن النادي الباريسي، الثلاثاء، توقيعه مع السنغالي إدريسا غاي، قادماً من صفوف إيفرتون الإنجليزي، بعقد يمتد أربعة أعوام حتى صيف 2023. 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" العالمية أن العملاق الباريسي دفع لإدارة إيفرتون 29 مليون جنيه إسترليني (32 مليون يورو)، مقابل جلب "غاي" إلى "حديقة الأمراء".

وكان لاعب خط الوسط السنغالي أحد نجوم منتخب بلاده، الذي وصل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية صيف هذا العام، قبل الخسارة بصعوبة أمام الجزائر.

وأبدى الدولي السنغالي شعوره بالفخر بالانضمام إلى العملاق الباريسي، واصفاً إياه بأنه من "أكثر المشروعات الرياضية طموحاً في أوروبا والعالم"، موجهاً الشكر إلى المسؤولين والمدرب الألماني توماس توخيل على الثقة بقدراته.

وبات غاي رابع اللاعبين المنضمين هذا الصيف إلى وسط "أمراء باريس"، بعد الثنائي الإسباني؛ أندير هيريرا وبابلو سارابيا، والفرنسي عبدو ديالو، لتعويض الإيطالي المعتزل تياغو موتا والفرنسي أدريان رابيو المنتقل إلى يوفنتتوس الإيطالي، كما أصبح الوافد الجديد سادس صفقات بطل فرنسا الذي ضم أيضاً الظهير الهولندي ميتشيل بيكر والبولندي مارتشين بولكا.

وتُعد السياسة الجديدة للباريسيين ترجمة فعلية على أرض الواقع لتصريحات رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، الذي وجه رسالة صارمة لنجوم الفريق مؤكداً أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بمشروع النادي.

مكة المكرمة