اتحاد جدة السعودي يقدم رسمياً قائد النصر السابق

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/y3Zz8b

الهداف المغربي بقميص اتحاد جدة رسمياً

Linkedin
whatsapp
السبت، 25-12-2021 الساعة 22:45
- هل سيشارك اللاعب مع فريقه في المباراة القادمة؟

لا ولكن سيشجعهم من المدرجات.

- متى تم الإعلان عن توقيع اللاعب عقداً مع الاتحاد؟

منتصف ديسمبر الجاري.

ظهر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لأول مرة، في تدريبات نادي الاتحاد السعودي بعد انضمامه إليه، قادماً من صفوف النصر.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولتها جماهير نادي الاتحاد وجود "حمد الله" في غرفة ملابس لاعبي نادي الاتحاد، وقيام عديد من اللاعبين بإلقاء التحية والترحيب بالنجم المغربي، كما ظهر مرتدياً قميصاً يحمل رقم 99.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد، على"تويتر"، مقطع فيديو قصيراً لـ"حمد الله" تظهر فيه لحظة وصوله، كما وجه خلاله كلمة قصيرة للجماهير، قائلاً: "ننتظركم بكرة إن شاء الله".

وأكد "حمد الله" وجوده في المدرجات الأحد، لمؤازرة الفريق الساعي إلى الاحتفاظ بقمة جدول الدوري السعودي عندما يلاقي الاتفاق، ضمن الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.

وأعلن الاتحاد عن التعاقد مع اللاعب منتصف الشهر الجاري، بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم، دون الكشف عن التفاصيل المالية، وذلك عقب إنهاء إدارة النصر عقد اللاعب لأسباب وصفتها بالقانونية والمشروعة نهاية نوفمبر الماضي.

وانتقل "حمد الله" إلى النصر باعتباره لاعباً حراً في صيف 2018، وأصبح هدافاً تاريخياً للدوري السعودي للمحترفين في موسم واحد برصيد 34 هدفاً، كما ساهم في الفوز ببطولة الدوري ذلك الموسم وبطولة كأس السوبر السعودي مرتين.

ويعد الاتحاد هو النادي الثامن في مسيرة اللاعب الذي بدأ حياته الاحترافية بالمغرب ثم انتقل إلى النرويج وبعدها الصين، وكان الدوري القطري آخر محطاته قبل الانتقال للسعودية.