إصابة الأمير السعودي الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر بكورونا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/xr8ZoM

الأمير كان عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 07-08-2020 الساعة 10:45

أعلن أقارب وأصدقاء الأمير السعودي الوليد بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، عضو شرف نادي النصر لكرة القدم، أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد المنتشر في المملكة وأنحاء العالم.

وقال الأمير سطام بن خالد آل سعود، على حسابه في "تويتر": "أسأل الله الشفاء العاجل لأخي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية".

كما أكد الحساب الرسمي للملك السعودي الراحل، سعود بن عبد العزيز، إصابة الحفيد الوليد بفيروس كورونا، وكتب المشرفون على الحساب في إحدى التغريدات: "اللهم اشف وعافِ الأمير وليد بن بدر بن سعود … واحفظه يا رب".

من جهته، قال الكاتب السعودي ناصر الحميدي: "يرقد الآن على السرير الأبيض صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود بسبب كورونا، أسأل الله تعالى أن يشفيه شفاء لا يغادر سقماً، ويلبسه الصحة ويجمع له بين الأجر والعافية".

وقال الكاتب الصحفي السعودي منيف الحربي في تغريدة أيضاً: "أسأل الله العظيم أن يشفي الأمير الغالي وليد بن بدر بن سعود، وأن يجمع له بين الأجر والعافية. طهور إن شاء الله يا أبو بدر، ما تشوف شر".

إعلان إصابة الأمير كان لها صدى واسع لدى جمهور نادي النصر الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة في المملكة، خصوصاً مع وجود خصمه التقليدي "الهلال".

وشغل الأمير الوليد بن بدر في السابق منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ورئيس الاتحاد السعودي للعبة المبارزة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونادي النصر هو فريق كرة قدم سعودي تأسس عام 1955، ويُلقبه مشجعوه بـ"العالمي"؛ بسبب مشاركته وتمثيله لقارة آسيا في أول كأس العالم لأندية كرة القدم بعدما فاز بلقب كأس السوبر الآسيوية في عام 1998، وقد حصد على جائزة اللعب النظيف في تلك البطولة.

وتجاوز عدد مصابي كورونا في المملكة 284 ألف إصابة، بينهم 247 ألف حالة شفاء، و3055 حالة وفاة وفق الأرقام الرسمية.

مكة المكرمة