أمير قطر يتابع جانباً من بطولة "إكسون موبيل" للتنس

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/QM31jr

"قطر إكسون موبيل" من أقوى بطولات العالم في كرة المضرب

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 08-01-2020 الساعة 20:57

شهد أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الأربعاء، جانباً من منافسات بطولة "قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال في نسختها الـ28، التي ينظّمها الاتحاد القطري على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

وتابع الشيخ تميم المباراة التي جرت بين النجم الإسباني فرناندو فيرداسكو، ونظيره الصربي فيليب كراينوفيتش، وانتهت بفوز الأول بمجموعتين لواحدة بواقع (7-5، 4-6، 6-0)، ليبلغ اللاعب الدور ربع النهائي من البطولة.

ودأب أمير قطر على اصطحاب وزرائه، والمسؤولين، والسفراء المعتمدين في بلاده، إلى مثل هذه المناسبات الرياضية، كما يرافقه رؤساء الاتحادات الرياضية.

وتُعدّ بطولة "قطر إكسون موبيل"، التي انطلقت عام 1993، واحدة من أقوى البطولات العالمية، وتُعد باكورة بطولات هذا الموسم، كما أنها جزء من سلسلة بطولات رابطة مُحترفي التنس ذات النقاط الـ250، كما حصلت على جائزة أفضل بطولة بفئة النقاط الـ250 في 2017، للمرة الثانية بتاريخها، بعد حصولها على تلك الجائزة في 2015.

وتمنح بطولة قطر، التي تقام في يناير من كل عام، فرصة ذهبية للاعبين للاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى التي تُقام في مدينة ملبورن الأسترالية بعد أسبوعين فقط.

مكة المكرمة