ألهب المشاعر.. هكذا علّق حفيظ دراجي على "المحاربين"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gvJjve

دراجي من نخبة معلقي شبكة قنوات "بي إن سبورت"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-07-2019 الساعة 22:28

ألهب المعلق الجزائري حفيظ دراجي مشاعر جماهير بلاده والوطن العربي من المحيط إلى الخليج؛ بتعليق حماسي على مباراة الجزائر وساحل العاج في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي عرفت تأهلاً دراماتيكياً لـ"الخُضر".

وتناقل رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو للمعلق الجزائري وهو يتفاعل بحماس كبير مع هدف مواطنه سفيان فيغولي، الذي هزّ الشباك الإيفوارية في الشوط الأول.

واحتفل دراجي، الذي يُعد من كبار معلقي شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بهدف "محاربي الصحراء" أمام "الأفيال" بكلمات حماسية انتزعت آهات الجماهير العربية، وهو ما لمسه متابعو القمة الكروية من خلف شاشات التلفزة.

وسارع مغردون لإعادة تغريد مقطع فيديو تعليق دراجي "الجنوني"، كما دشن رواد موقع التغريدات القصيرة وسماً بعنوان "حفيظ دراجي"؛ للإشادة بالمعلق الجزائري وانتمائه وحبه الشديدين لبلاده.

 

وتأهلت الجزائر إلى دور الـ16 بعد حصدها "العلامة الكاملة" في الدور الأول بثلاثة انتصارات على حساب السنغال وتنزانيا وكينيا، ثم تغلّب "محاربو الصحراء" على غينيا بثلاثية نظيفة.

وتجاوز "محاربو الصحراء" عقبة ساحل العاج في دور الثمانية بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وضرب المنتخب الجزائري، الأحد المقبل، موعداً مع "نسور" نيجيريا"، في نهائي قبل الأوان، في ظل المستويات المبهرة للفريقين، خلال النسخة الـ32 من البطولة الأفريقية.

مكة المكرمة