أردوغان يشهد على زواج قائد منتخب تركيا أردا توران

أردا توران رحل عن برشلونة مطلع هذا العام

أردا توران رحل عن برشلونة مطلع هذا العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 12-03-2018 الساعة 00:54


شارك الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مساء الأحد، في حفل زفاف نجم نادي باشاك شهير ومنتخب تركيا لكرة القدم، أردا توران، على أصليهان دوغان.

ونشر توران صورة من الحفل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مرفقاً إياها برسالة شكر لكل من قدم التهاني له ولزوجته.

بدورها ذكرت صحيفة "حرييت" التركية أن توران ارتبط بشكل رسمي مع صديقته أصلهان بعد علاقة دامت لمدة 3 سنوات، لافتة إلى أن الرئيس التركي كان شاهداً على عقد القران، إلى جانب حضور العديد من المطربين المشهورين بتركيا.

ويُعد هذا ثاني زواج يكون الرئيس التركي شاهداً عليه؛ فقد سبق منذ أشهر أن كان وزوجته "شاهدين" على عقد زواج بطلة مسلسل "قيامة أرطغرل"، إسراء بيليحنيش، من جوخكان توري، لاعب المنتخب التركي ونادي بيشكتاش.

كما سبق له أن خطب المغربية إيمان الباني من عائلتها للممثل التركي مراد يلديريم.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أندية أوروبية بارزة يملكها "خليجيون"

تجدر الإشارة إلى أن توران من مواليد إسطنبول عام 1987، وبدأ باللعب مع منتخب تركيا عام 2006، وانتقل إلى أتلتيكو مدريد قادماً من غلطة سراي التركي، عام 2011، بمبلغ 13 مليون يورو، ثم عزز توران صفوف برشلونة صيف عام 2015، في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون يورو لمدة 5 سنوات.

ولم يشارك اللاعب الدولي التركي في أي دقيقة بقميص برشلونة منذ تولي المدرب إرنستو فالفيردي قيادة العملاق الكتالوني صيف العام الفائت، وهو ما دفع اللاعب للرحيل عن قلعة "كامب نو" في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، ليوقّع لنادي باشاك شهير لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة مع وجود خيار "أحقية الشراء" للنادي التركي.

مكة المكرمة