"أبوظبي الرياضية" تنال حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في 3 دول

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/47dDXj

يعتبر ريال مدريد أكثر الأندية فوزاً بكأس العالم للأندية

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 21-01-2022 الساعة 16:37

ما الدول المشمولة بالحقوق؟

الإمارات ومصر والكويت.

ما موعد المباريات؟

 في الفترة بين 3 و12 فبراير.

قالت قنوات أبوظبي الرياضية، اليوم الجمعة، إنها تمكنت من الحصول على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 داخل الإمارات ومصر والكويت.

وسيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق "STARZPLAY" لخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، التي من المقرر أن تقام في الإمارات، في فبراير المقبل.

وتقام أول مباراة في يوم الخميس 3 فبراير، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، فيما تقام مباراة تحديد المركز الخامس يوم الأربعاء 9 فبراير، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت 12 فبراير، الساعة الخامسة، في حين تلعب المباراة النهائية في اليوم ذاته، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

ويعد ريال مدريد الإسباني أكثر الأندية تتويجاً بكأس العالم للأندية، وفاز باللقب 4 مرات، (بينها 3 ألقاب متتالية أعوام 2016 و2017 و2018)، ثم مواطنه برشلونة الذي نال اللقب 3 مرات.

ووصلت الأندية العربية إلى نهائي كأس العالم للأندية مرتين فقط، كانت الأولى للرجاء البيضاوي المغربي عندما خسر من بايرن ميونيخ 1/2 العام 2013، والثانية للعين الإماراتي الذي خسر 1/4 أمام ريال مدريد العام 2018.

وتوج بايرن ميونيخ ببطولة كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة وللمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه 1/0 على تيغريس أونال المكسيكي، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.