3 ملايين دولار تكلفة دراما رمضان على تلفزيون الكويت

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/R4AwPj

"محمد علي رود" بين الأضخم خليجيا من حيث الإنتاج هذا العام

Linkedin
whatsapp
الخميس، 23-04-2020 الساعة 14:16

بلغت التكلفة النهائية للمسلسلات الدرامية التي ستعرض على شاشة التليفزيون الكويتي خلال شهر رمضان 985 ألف دينار (3 ملايين و160 ألف دولار)، مقسمة على 9 مسلسلات.

ونقلت صحيفة "القبس" المحلية عن مصدر لم تسمه، الخميس، أن المسلسلات المقرر عرضها هي: "محمد علي رود" للفنان سعد الفرج، و"جنة هلي" بطولة الفنانة سعاد عبدالله، و"في ذاكرة الظل" للفنان داود حسين.

كما يشمل العرض مسلسلات "آل ديسمبر" للفنان طارق العلي، و"سينمائيات" للفنان عبدالعزيز المسلم، و"رحى الأيام" للفنان جاسم النبهان، و"مساحات خالية"، الذي تم إيقاف عرضه بعد أول 5 حلقات بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا.

وسيعرض أيضاً "كسرة ظهر" للفنان عبدالله السدحان، و"هي وبناتها" من بطولة الفنانة باسمة حمادة. في حين تم استبعاد عملين، هما"درويشيات" للفنان عبدالناصر درويش، و"الحرملك".

ويعتبر مسلسل "محمد علي رود"، واحداً من أحد أضخم الأعمال الدرامية الخليجية هذا العام، وهو يناقش تهريب الذهب بين الكويت والهند وصراع التجار في أربعينيات القرن الماضي.

وبلغت تكلفة إنتاج المسلسل نحو 3.5 ملايين دولار، ويضم كوكبة من النجوم الكبار بينهم أربعة من عمالقة التمثيل في الكويت، هم: سعد الفرج ومحمد المنصور وهيفاء عادل وجاسم النبهان، وهو العمل الوحيد الذي يجمعهم جميعا منذ أكثر من 20 عاماً.

وفي وقت سابق، قال الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الكويتي، سعود الخالدي، للصحيفة الكويتية، إن عائدات الإعلانات التي تعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت، خلال شهر رمضان تناهز 850 ألف دينار كويتي.

مكة المكرمة