مغنٍّ أمريكي هدد بعدم العودة للرياض فنال هدايا باهظة الثمن!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/92jPJq

الفنان الأمريكي

Linkedin
whatsapp
الخميس، 20-02-2020 الساعة 10:59

قال مغني الراب الأمريكي الشهير ليل واين، إنه حصل على هدايا باهظة الثمن على هامش زيارته إلى السعودية، من شخصية سعودية رفيعة المستوى لم يسمها.

وأوضح "واين"، في مقابلة مع قناة "ريفولت" الأمريكية،  أنه ذهب للسعودية، في نوفمبر الماضي، لإحياء حفل في الرياض، كاشفاً عن موقف حدث له في المطار دفعه لرفض دخول الرياض قبل أن يتراجع عنه.

وأشار إلى أن موظفة بمطار خاص في الرياض طلبت منه التوجه للجمارك للإفصاح عن المجوهرات التي يحملها لكون قيمتها تفوق 25 ألف دولار.

ولفت إلى أنه رفض دخول الرياض وقرر العودة مرة أخرى إلى الطائرة التي كانت تقله، قبل أن يستدرك بقوله: إن "مرافقاً له قال إن سعادته، في إشارة إلى أمير سعودي رفيع، علم بالأمر وطلب دخوله بدون أي تفتيش".

وأوضح أنه عاد بالفعل إلى صالة المطار ليمر أمام الموظفين الذين وقفوا "كالتماثيل"، على حد وصفه.

وقال المغني الأمريكي إن مستقبليه قالوا إن (سعادته) علم بالأمر وغاضب جداً ويريد الحضور إليك في غرفتك للاعتذار.

وأشار إلى أن المسؤول السعودي حضر إلى غرفته، وطلب من مرافقه إعطاءه هدية تفوق قيمتها 25 ألف دولار؛ فمنحه ساعة من نوع "فرانك ميلر" الفاخرة والتي تفوق قيمتها ذلك الرقم بكثير.

وقال واين إن "سعادته" قبل أن يغادر الغرفة سأله أي السيارات يفضل؛ "لامبورغيني" أم "فيراري"، قبل أن يقول له إن السيارة التي اختارها ستكون أمام منزله في غضون ثلاثة أسابيع، مؤكداً أنها وصلت بالفعل أمام منزله قبل ثلاثة أيام من المقابلة.

جدير بالذكر أن مغني الراب الأمريكي نشر على صفحته في "تويتر"، نهاية نوفمبرالماضي، تغريدة قال فيها: "أراكم قريباً في الرياض"، ثم نشر بعدها تغريدة بيومين قال فيها إنه لن يعودة مرة أخرى إلى السعودية، ثم حذف التغريدة لاحقاً.

وتشهد المملكة انفتاحاً مفرطاً في السنوات الثلاث الأخيرة، وخاصة مع صعود محمد بن سلمان إلى ولاية العهد، الذي أوكل إلى ذراعه اليمنى تركي آل الشيخ مهمة تنظيم واستضافة حفلات وسهرات غنائية وفعاليات غيرت من وجه المملكة المحافظ، وأثارت غضباً واستياءً كبيرين في الأوساط الشعبية. 

مكة المكرمة