مسلسل "وساوس".. أول عمل سعودي تعرضه "نتفليكس"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/qNJPJp

المسلسل يعرض في يونيو القادم

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 27-05-2020 الساعة 20:58

- عم يتحدث المسلسل؟

تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الاجتماعية؛ مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال.

- ما الذي يميز المسلسل؟

تقدم كل حلقة لغزاً جديداً يجعل المتابع متشوقاً لمتابعة المسلسل ليكتشف جميع الأسرار في النهاية.

تستعد شركة نتفليكس لعرض مسلسل "وساوس"، بدءاً من 11 يونيو المقبل، وهو أول عمل دراما وتشويق سعودي تستحوذ عليه الشركة عبر منصتها، مع توافر الترجمة لـ20 لغة مختلفة.

يقدم المسلسل حبكة درامية للأحداث التي تحمل في طياتها العديد من المشاكل الاجتماعية؛ مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال التي يعتريها الغموض من كل جانب.

ويسلط مسلسل "وساوس" الضوء على بُعد جديد بإيقاع سريع مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى، حيث تقدم كل حلقة لغزاً جديداً يجعل المتابع متشوقاً لمتابعة المسلسل ليكتشف جميع الأسرار في النهاية.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 8 حلقات، والذي أنتجته شركة الظواهر الترفيهية السعودية، حول عائلة تواجه شكوكاً تحيط بوفاة كبير العائلة (حسان)، الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته.

وتبدأ الحقائق تتكشف بشكل مستمر، ولكن من منظور مختلف لأبطال العمل.

يقوم المسلسل على العديد من الكوادر الفنية والنسائية؛ مثل شيماء الفضل، وميسون الرويلي، وإلهام علي، وندى توحيد، ونور العنبر، وليلى عربي، بالإضافة إلى علي الشريف، وأسامة القس، ومحمد علي، الذين يلتقون بالنجم عبد المحسن النمر.

ومسلسل "وساوس" من قصة وتطوير شركة الظواهر الترفيهية السعودية، ومن كتابة رولان حسن، وإخراج المخرجة السعودية هناء العمير.

ويمثل المسلسل جزءاً من المحتوى الدرامي الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، حيث يقدم منظوراً مختلفاً للدراما الخليجية بما يتناسب مع طبيعة المتابعين عالمياً.

مكة المكرمة