عيد بنكهة كورونا.. حفلات فنية عن بُعد في السعودية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3orowD

اتخذت الشركة شعار "العيد غير" لحفلاتها

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 10-05-2021 الساعة 17:50

من يرعى الحفلات؟

الهيئة السعودية للترفيه.

متى أسست هيئة الترفيه؟

عام 2016.

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات إحياءها عدداً من حفلات الغناء عبر البث المباشر الرقمي، برعاية من هيئة الترفية السعودية في ظل استمرار وباء كورونا المستجد.

وكشفت الشركة السعودية على حسابها بموقع "تويتر"، يوم الأحد، عن خريطة الحفلات المنتظر إحياؤها، ويقدمها كل من محمد عبده، وراشد الماجد، وماجد المهندس.

واتخذت الشركة شعار "العيد غير" لحفلاتها التي سيتم بثها على تطبيق "شاهد vip" المنصة الرقمية المدفوعة لبث المحتوى المرئي الترفيهي عبر الإنترنت.

وأطلقت الشركة وسم "#معيدين_معاكم" من أجل الإعلان والترويج للحفلات الغنائية المقبلة.

وتبدأ الحفلات بالفنان العراقي ماجد المهندس، وذلك يوم الخميس 13 مايو الجاري، بينما يقام الحفل الثاني في 14 مايو ويحييه الفنان السعودي راشد الماجد.

ويختتم الفنان السعودي الشهير محمد عبده الحفلات الغنائية الرقمية، بتاريخ 15 مايو الحالي.

وتأتي هذه العروض عبر الإنترنت بسبب استمرار تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإيقاف كافة الأنشطة الجماهيرية من حفلات وعروض سينمائية. 

والهيئة العامة للترفيه السعودية أنشئت في 7 مايو 2016، وتُعنى بكل ما يتعلق بأنشطة الترفيه الموسيقية والاستعراضية والمسرحية، بالإضافة إلى أنشطة الفنون الدرامية والسينمائية في المملكة.

ووفق رؤية 2030 الاستراتيجية أبدت السعودية اهتماماً كبيراً بالقطاع الفني، حيث افتتحت دور السينما ومعاهد تعليم الموسيقى، كما أقامت حفلات غنائية لفنانين كبار من العالم، في أجواء جديدة على المملكة.

مكة المكرمة