شاهد: هكذا هرب مشاهير أمريكا من "كامب فاير"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gvze8Z

من بين المشاهير: ليدي غاغا وكيم كاردشيان

Linkedin
whatsapp
الأحد، 11-11-2018 الساعة 15:39

في وقت أعلنت فيه حالة الطوارئ بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تراقب عدسات الكاميرات مشاهير الغناء والسينما الأمريكية، الذين نجحوا في الهرب من الحرائق التي حصدت أرواح 23 شخصاً.

فقد عاشت المغنية الأمريكية "ليدي غاغا" لحظات رعب، بعد أن اضطرت لإخلاء منزلها، يوم الجمعة الماضي؛ هرباً من حرائق الغابات، وشاركت اللحظات المخيفة مع جمهورها من خلال "قصص" إنستغرام.

وظهر في الفيديو الأول عدد من الأشخاص وهم يحملون بعض الأمتعة ويتوجهون نحو سيارات للابتعاد عن الموقع، مع اقتراب الحرائق وتزايد الدخان في المنطقة، كما سجلت فيديو، وهي داخل سيارة تبتعد عن المكان بسرعة.

أما الممثلة الشهيرة "كيم كاردشيان"، فأخلت منزلها هي وزوجها "كاني وست"، الخميس الماضي، وكتبت على "تويتر": "علمت أن النيران وصلت إلى منزلنا، لكن تم احتواؤها بشكل أفضل الآن وتوقفت".

وقال المخرج السينمائي "جييرمو ديل تورو" على "تويتر" إنه هجر منزله (بليك هاوس) الذي يضم مجموعة تذكارية من مقتنيات أفلام الرعب والخيال.

وكتب "ديل تورو" مخرج فيلم "ذا شيب أوف ووتر" الفائز بجائزة أوسكار أفضل فيلم هذا العام: "ربما يكون بليك هاوس والمجموعة في خطر لكن نعمة الحياة هي الباقية".

وطلبت النجمة "أليسا ميلانو"، أبرز الناشطات في حركة "#مي_تو" ضد التحرش الجنسي المساعدة لإخراج جيادها الخمسة من المنطقة وقالت: "أخذت أبنائي وكلابي وجهاز الكمبيوتر وحذاء".

وتضم منطقة ماليبو أيضاً عشرات من مواقع تصوير الأفلام، ومن بينها: وسترن تاون في باراماونت رانش، حيث تم تصوير مسلسل الخيال العلمي "العالم الغربي" (وست وورلد)، والذي دُمر بسبب الحريق.

وتجتذب مدينتا ماليبو وكالاباساس في ولاية كاليفورنيا النجوم من أمثال: "باربرا سترايسند" و"توم هانكس" و"بريتني سبيرز" للسكن؛ بحثاً عن إطلالة على المحيط وابتعاد عن الضجيج.

والجمعة الماضية، صدرت تعليمات إلزامية بإخلاء ماليبو، التي يقطنها 12 ألف شخص، وتمتد على مساحة 43.5 كيلومتر مربع على ساحل المحيط الهادي، وذلك بسبب الحرائق التي أدت إلى مقتل 23 شخصاً.

مكة المكرمة