"ستاربكس" يفتتح فرعه الأول في "صراع العروش".. ما القصة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lv14qW

ظهر الكوب أمام "دانيرس تارجارين" أو "أم التنانين"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-05-2019 الساعة 21:55

رصد عشاق مسلسل الفنتازيا التاريخية صراع العروش (Game of Thrones) في أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثامن التي عرضت فجر اليوم الاثنين، كوباً من مقهى "ستاربكس" الشهير.

وظهر الكوب أمام "دانيرس تارجارين" أو "أم التنانين" التي تؤدي دورها الممثلة إيميليا كلارك، في أحد المشاهد التي كانت تضم أبطالاً آخرين من المسلسل، وهم يحتفلون بانتصارهم بالحرب العظمى داخل مدينة "وينترفيل"، التي جرت الحلقة الماضية وحققت مشاهدات وتقييمات قياسية.

وعلقت ستاربكس بالقول: "نحن متفاجئون، هي لم تطلب مشروب دراغون".

ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن المشهد وسط حالة من الذهول والتندر لمرور مثل هذا الخطأ في مسلسل غير مرتبط بالواقع، رصد "الخليج أونلاين" أبرزها..

 

كما سخر مغرد من المشهد قائلاً: "تنانين و قهوة ستاربوكس في نفس الحلقة"، فيما علق آخر على احتمالية كتابة اسم دانيريس على الكوب، في إشارة لاعتماد "ستاربكس" كتابة اسم الزبون.

وتبلغ تكاليف إنتاج الحلقة الواحدة من الجزء الثامن أكثر من 15 مليون دولار ، وصور العمل في 8 دول مختلفة من بينها دولة عربية وهي المغرب.

وسجل المسلسل أرقاماً قياسية على صعيد القرصنة، إذ بلغ عدد مرات قرصنة الجزء السابع منه أكثر من مليار مرة حتى سبتمبر 2017، والحلقة الأخيرة شوهدت بصورة غير قانونية أكثر من 120 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من بثها.

واقتربت نهاية "صراع العروش" بعد 8 أعوام من العمل المتواصل للانتهاء من المسلسل، ورغم أن النهايات عادةً ما تكون حزينة لأنها تتضمن وداع شخصيات أحببناها، فإن صناع المسلسل نجحوا في الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير في أن يزيلوا مرارة النهايات بمنح الجمهور معركة فاصلة تحمل نهاية سعيدة بموت الشرير الأساسي للقصة حالياً.

لكن متابعة من هي الشخصيات التي ستكتب نهايتها يكون أمراً صعباً في بعض الأحيان، فقد شارك في المسلسل أكثر من 100 شخصية مهمة على مدى مواسمه، وأحياناً توجد أكثر من عشرين شخصية مهمة في مكان واحد، وستكون مدة عرض الحلقة المقبلة 80 دقيقة ممَّا يجعلها واحدة من أطول حلقات المسلسل.

وسردت أحداث المسلسل الصراع الرئيسي بين الأحياء في مجتمع العصور الوسطى "الخيالي" والأموات بقيادة "ملك الليل"، وهو كائن من الثلج يعيش في أقصى الشمال و"يملك القدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم" بحسب ما يصور المسلسل.

مكة المكرمة