دبي تجمع بين محمد رمضان وأشهر فنان إسرائيلي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pm2Kje

المزروعي حذف الصورة بعد نشرها

Linkedin
whatsapp
السبت، 21-11-2020 الساعة 20:36

نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، السبت، صورة لفنان مصري شهير بجانب آخر إسرائيلي في "دبي".

وكتب المزروعي على صفحته في "تويتر" قائلاً: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي"، مرفقاً إياه بوسم "دبي تجمعنا"، قبل أن يقوم بعد ساعة من نشرها بحذفها.

ويظهر في الصورة الممثل المصري محمد رمضان إلى جانب المغني الإسرائيلي عومير آدام.

ي

واحتفت صفحة "إسرائيل بالعربية"، الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية بالعربية، بذات الصورة، وعلقت عليها بالقول: "الفن دوماً يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وكان المطرب الإسرائيلي آدام شارك في أكتوبر الماضي، باحتفالات عيد "البهجة" اليهودي في إمارة دبي، وذلك بدعوة من أحد أفراد الأسرة الحاكمة.

بدوره حصل الفنان المصري، في شهر سبتمبر الماضي، على "الإقامة الذهبية" في إمارة دبي، والتي وصفها بأنها "أجمل هدية من حاكم دبي" محمد بن راشد آل مكتوم، وهي إقامة تمنح صاحبها حق الإقامة في الدولة 10 سنوات دون تجديد.

ويثير رمضان (32 عاماً) لغطاً مستمراً بسبب الاهتمام الذي يحظى به رغم اختلاف الآراء فيما يقدمه من أعمال، يرى كثيرون أنها تحض على العنف وتنال من أخلاقيات المجتمع.

ويُعرف الفنان المصري في الأوساط الشبابية بلقب "نمبر وان"، كما يلقبه البعض بـ"الأسطورة"؛ استناداً إلى أشهر أعماله الدرامية التي قدمها في رمضان 2017.

مكة المكرمة