توفي بشكل مفاجئ.. هذه آخر كلمات تومي عمران قبل غيبوبته

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gYooD8

وُلد تومي عمران من أب سعودي وأمّ تركية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-07-2019 الساعة 10:46

تُوفي الفنان السعودي تومي عمران (36 عاماً)، إثر إصابته بمرض السرطان في شهر يونيو الماضي، وأُعلنت وفاته قبل أيام قليلة، وبدأت تُتداول منذ أمس الأربعاء.

وأوضحت شقيقة عمران لموقع "سيدتي": "دخل تومي في غيبوبة استمرت شهرين، وكان يعاني ورماً بالدماغ، لكنه لم يكن يعرف ذلك وكذلك نحن، وعندما كان يقضي إجازته معي بمدينة الخبر (السعودية) سقط فجأة مغشياً عليه واكتشفنا أنه مريض، وفوراً نقلناه إلى المستشفى، وتُوفي يوم 12 يونيو الماضي، ودفناه في اليوم التالي، ولم نفكر في نشر خبر وفاته، لأننا كنا في حالة يُرثى لها".

وتابعت شقيقته، الثلاثاء الماضي: "هو ليس متزوجاً، وكل ما كان يُذكر عنه من أخبار كان مجرد شائعات، وكان يعيش في تركيا ومرتبطاً بأعمال فنية تم تأجيلها بسبب مرضه، وإنه أخبر متابعيه بأنه مريض بمرض بالرئة وأنه يتعالج منه".

يُذكر أن عمران وُلد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، من أب سعودي وأُمّ تركية، وتربى في أمريكا وعاش حياته بفرنسا، وأول زيارة له للسعودية كانت وهو في عمر 15 عاماً، للحصول على بطاقة تعريف الشخصية.

وتخرج في كلية الهندسة، لكنَّ حلمه كان التوجه للإعلام الفني، وكان يريد أن يصبح مغنياً، لكنه واجه صعوبات في إقناع والده بذلك، وفي نهاية الأمر اقتنع والده برغبته، فقرر أن يبدأ مشواره من مصر لتحقيق حلمه.

وبدأ تومي في عام 2003 الإعداد لأغنية "سينجل" بأسلوب البوب، ليقدمها للجمهور كشابٍّ أمريكي يعيش الحب مع الفتيات الصغيرات بأسلوب كوميدي، وأصدر أغنيته الأولى مع المطربة وردة الجزائرية.

وفي عام 2006 أصدر ألبوماً غربياً كاملاً يحمل عنوان "إياك تنساني"، وعُرض له كليب "كلنا لله"، من كلمات الشاعرة الكويتية أسرار الجراح، وإخراج وسام سعيد على الفضائيات.

وشارك تومي بالغناء في الألعاب الأولمبية بأثينا عاصمة اليونان، بعد نجاح أغنيته "آنجل إن ذا سكاي" (Angel in the sky) التي احتلت مركزاً ضمن أقوى 40 أغنية بأوروبا. وفي بداية عام 2014 قرر تومي عمران، العودة للإقامة بتركيا مع والدته التركية بعد أن توفيت جدته.

وآخر ما قاله تومي قبل أن يدخل في غيبوبة: "أريد إغلاق حسابي في مواقع التواصل الاجتماعي".

مكة المكرمة